fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من تجاه الإدارة طلبه بشأن مهاجم الفريق الجديد، لاسيما أن هناك العديد من الفرص الضائعة في المباريات، حيث يأمل كولر في إجراء العديد من التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر وفي الخط الأمامي.

وتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع أعضاء لجنة التخطيط والمسؤولين داخل لجنة التعاقدات، من أجل ضرورة البحث عن مهاجم قوي، حيث رصد مبلغ مالي ضخم، للتعاقد مع مهاجم قوي وتلبيه احتياجات المدير الفني للفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في الساعة الثالثة اللي ربع، عصر يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد أسوان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً..

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

رسمياً.. مارسيل كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف للضغط على محمد الشناوي

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتسجيل الأهداف، وحصد الثلاث نقاط، وكسر سلسلة الهزائم لاسيما أن الفريق الأحمر خسر أخر ٣ مباريات خاضها، أمام فلامنجو وريال مدريد، بكأس العالم للأندية، والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …