fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

مهاجم الأهلي: موسيماني أمرنا بالرحيل إلى الخارج واستغلال الفرصة بكل قوة

قال محمد ياسر مهاجم النادي الأهلي الذي رحل عن صفوف الفريق الكروي معاراً إلى الدوري التشيكي وتحديداً إلى نادي تيليتسه التشيكي إنه سعيد بهذه الخطوة التي سوف تحقق فارق في تاريخه الكروي.

 

وأضاف مهاجم النادي الأهلي في تصريحاته لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” على “ميجا إف إم”، أنه كان لاعباً في صفوف نادي شربين، وكان يجيد اللعب في مركز خط الوسط وتحديداً تحت رأسي الحربة إلى أن تغير مركزه في الهجوم بأوامر المدير الفني للفريق آنذاك.

 

وأوضح لاعب النادي الأهلي، أنه يتطلع أن يكون الدوري التشيكي تجربة من أجل الانتقال إلى الدوري الألماني في القريب العاجل، لافتاً إلى أن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جلس معه بصحبة محمد مغربي.

 

وأشار ياسر إلى أن موسيماني قام بتحميس اللاعبين، وشدد لهما على أنه يرى فيهما لاعبين كبار، وأنه أي لاعب سوف يجيد في التدريبات سوف يكون له شكل أساسي مع الفريق الكروي الأول، وأنه الجلسة التي جمعته بمغربي ومعه، شدد فيها على أن الانتقال للدوري التشيكي فرصة جيدة.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة غير متوقعة.. شركة كرة الأهلي تضع نجم الزمالك في أول أهدافها الصيفية

 

وشدد لاعب النادي الأهلي المعار، على أنه يتمنى السير على خطى محمد زيدان لاعب الفريق البورسعيدي، وأن يلعب في صفوف الدوري الألماني في القريب العاجل من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

 

وقدم ثنائي الفريق عدد مميز من المباريات مع قطاع الناشئين خلال الفترة الماضية قبل الرحيل إلى الصفوف، وشارك مغربي مع الفريق الكروي الأول في عدد من مباريات كأس الرابطة قبل التوجه إلى كأس العالم للأندية.

 

من جهة أخرى، أشاد إيرفين خوزا رئيس نادي أورلاندو بايريتس ورابطة الدوري الجنوب إفريقي، بمواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والسابق لصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وأضاف خوزا في تصريحاته، أن موسيماني لا يقل على كبار المدربين في العالم، وأنه أحد المميزين على الصعيد الفني مع كل الفرق التي قادها، ولديه فكر راق ومميز وبصمة واضحة في كل الفرق والأندية والمنتخبات.

 

وأوضح رئيس النادي الجنوب إفريقي، أن موسيماني استطاع أن يحصد البرونزية بعد نجاح طويل للمرة الثانية على التوالي مع الفريق الأحمر، وهو ما يؤكد أنه لا يقل عن مورينيو وجوارديولا.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …