fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

مهاجم الأهلي يطلب الرحيل خوفاً من تكرار مصيره مع موسيماني.. تابع التفاصيل

طالب مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي حسم مصيره في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية العروض الكثيرة التي تأتي له دون أن يفصح عنها خلال الفترة السابقة.

ويتمنى لاعب النادي الأهلي أن يتم حسم مصيره بشكل رسمي من العروض التي كانت تأتي له، كاشفاً عنها للإدارة من أجل تحديد موقفه النهائي من الاستمرار في صفوف الفريق من عدمه.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من اللاعبين في الجانب الهجومي خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يتم حسم أكثر من صفقة بسبب الرغبة الماسة من قبل الفريق والإدارة إلى عدم المزايدة من قبل أي نادي.

إقرأ أيضاً:

ترضية ثنائي الأهلي مالياً بعد رفض العروض البلجيكية والفرنسية

وينتظر الفريق الأحمر أن يقدم العديد من الأمور القوية والهامة الخاصة برحيله عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي ينتظر النادي الأهلي أن يناقش هذه العروض لاختيار الأفضل منها.

ويبدو أن هناك تمسكاً بجهود حسام حسن مهاجم الفريق في ظل الرغبة الماسة والملحة من جانب اللاعبين والجهاز الفني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الهجومية.

وينتظر النادي الأهلي أن يتم حسم مصير اللاعب من الرحيل، حيث شدد المصدر على أن الأهلي لن يترك حسام حسن يرحل بشكل نهائي، ولكنه سوف يتركه يرحل على سبيل الإعارة.

ويريد مجلس إدارة النادي الأهلي فك الحصار الكبير عليه من قبل الأندية الأخرى، قبل التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن القلعة الحمراء مازالت تدخل في مفاوضات عديدة مع لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي شدد في مجلسه الأخير على أنه سوف يسعى خلال الفترة المقبلة إلى طرح العديد من البدائل وأن يتعاقد مع نسبة محدودة من اللاعبين في إطار ثلاثة فقط من الأجانب ولاعب آخر في مركز الدفاع.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …