الخميس , 22 يوليو 2021
أخبار عاجلة

مهاجم واعد على خطى سفيان رحيمي.. موسيماني يستقر على صفقة جديدة من أمريكا الجنوبية

تتحدد ملامح الميركاتو الصيفي خلال الموسم الجديد بعد مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة 26 يونيو على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض النادي الأهلي لقائه أمام الترجي في لقاء الذهاب يوم 19 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن تتحدد الأولوليات الخاصة بالفريق الكروي الأول بعد عقد الاجتماع الحاسم مع لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح والأعضاء مع المدير الفني للأهلي.

وفي إطار الترشيحات الكثيرة لوكلاء اللاعبين وشركات التسويق ولجنة التخطيط يخرج بين الحين والآخر العديد من التصريحات الخاصة باقتراب أحد الصفقات الإفريقية، وغيرها من اللاعبين الآخرين على الصعيد المحلي بناء على تحركات لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي.

ويكثف موسيماني والمقربين منه، بالبحث عن عدد من اللاعبين المميزين لتتسع دائرة الخيارات أمام الجهاز الفني والمدير الفني لاختيار الأبرز والأنسب لقيادة هجوم النادي الأهلي وتشكيل اللاعبين الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الوصول للجاهزية المثالية على الصعيد البدني والفني، بتوليفة جديدة من اللاعبين الذين يصارعون على كافة البطولات المحلية والقارية المقرر أن يخوضها الأهلي، بالإضافة إلى تتابع وضغوط المواسم.

ويتكتم موسيماني على أحد أهم الصفقات التي يتطلع إلى الحصول عليها، وهي صفقة من أمريكا الجنوبية، مهاجم واعد يلعب على نفس طريقة ومنوال وخطى سفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي، حيث بعث موسيماني الإسم إلى لجنة التخطيط عبر الهاتف، مفضلاً عدم الكشف عن هويته أو اسمه على الإطلاق في وسائل الإعلام.

ويخشى موسيماني أن تتم المزايدة على اللاعب من قبل الأندية الأخرى وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز الذان يتطلعان أيضاً تدعيم صفوفهما بالمهاجمين الأقوياء أصحاب الأداء الطيب خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تحركات من قبل لجنة التعاقدات بقيادة الثعلب الصغير أمير توفيق من أجل معرفة المقابل المادي للاعب، ومدى رغبته من الرحيل إلى صفوف إفريقيا، خاصة أنه يلعب خارج الأندية الإفريقية، في إحدى الأندية التابعة لأمريكا اللاتينية.

يذكر أن النادي الأهلي يكثف المفاوضات مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي من أجل معرفة المقابل المادي الأخير الذي يتطلع الرجاء إلى الحصول عليه للتفريط في خدمات اللاعب المميز.

شاهد أيضاً

بعد العودة لاستكمال الدوري.. تشكيل موسيماني أمام البنك الاهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ضمن الجولة الـ25، ويحلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *