fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

استقر النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ضم الصفقة القوية في الهجوم، وذلك بعد عدد وافر من المباحثات مع الأندية الأخرى من أجل الاستقرار على اللاعب في الخط الأمامي.

 

ويتطلع كولر إلى استمرار الإنجازات على الصعيدين الفني والبدني والنتائج القوية خلال الفترة المؤخرة، وأن يحقق الفريق الأحمر الصفقات التي يحتاجها الفريق على الصعيد الهجومي خلال الفترة المقبلة.

 

الأكثر مشاهدة:

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

 

 

وأفردت الصحف التركية المساحات صباح اليوم للحديث عن المهاجم التنزاني موابانا علي ساماتا نجم فرنبخشة التركي، والذي انتقل من صفوف أستون فيلا الإنجليزي إلى الفريق الحالي من أجل البحث عن التجربة المميزة التي ينتظرها.

 

وأوضحت التقارير الصحفية، أن نادي فرنبخشة الألماني ينوي بيع اللاعب الذي يبحث عن المحطة الجديدة إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد مباحثات قوية بين الطرفين والمسئولين في الصفوف.

وشددت التقارير على أن المارد الأحمر يبحث عن لاعب متميز وقوي بمقابل مادي يصل إلى 2.5 إلى 3 ملايين يورو من أجل الوصول إلى المرحلة التي ينتظرها في الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

 

وكان اللاعب انتقل من صفوف أستون فيلا الإنجليزي إلى النادي التركي مقابل 6 ملايين جنيه، وانتقل إلى انتويرب البلجيكي وجنك البلجيكي مرة أخرى، معاراً من النادي التركي الذي مازال اللاعب على ذمته بشكل رسمي.

ويلعب ساماتا في مركز الهجوم، ويبلغ من العمر 30 عاماً، وطوله 1.80 سم، ويتميز باستقطاب الكرات العالية، بالإضافة إلى التسديد المباشر على المرمى، والمراوغات المتميزة، وعدم إهدار الكرات في الجانب الهجومي.

 

وكانت أكثر من صفقة قوية على رادار الفريق الأحمر، ولكن لم تبد الفرق رغبتها في التفريط بخدمات اللاعبين بمقابل مادي معروض من قبل الفريق الأحمر، حيث عرض الأهلي على كل الأندية مبدأ الشراء أو الإعارة ووجد المقابل المادي مبالغ فيه للغاية.

 

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …