fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

مهيب عبد الهادي يكشف كواليس مشادة حسام غالي مع نجم الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن كواليس أزمة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع نجم الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحاته عبر برنامج اللعيب “حسام غالي عضو مجلس الإدارة دخل في مشادة هاتفية مع صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء”.


وأضاف “صلاح محسن أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في خطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، أو الانتقال إلى نادي الزمالك، حيث تعامل بعفوية شديدة خلال ابلاغ إدارة القلعة الحمراء بهذه الخطوة”.

شاهد ايضا..

لماذا ابتعد كهربا عن المشاركة في مران الأهلي؟.. السر عند كولر

بعد التوقيع لمدة 5 سنوات.. نكشف قيمة عقد محمد أحمد زعلوك مع الأهلي

الأهلي يحدد هوية الصفقة الأجنبية الثانية.. و3.5 مليون جنيه تحسم ضم الموهوب المحلي رسميا

أخبار الأهلي: نكشف رد فعل مجلس الخطيب على سفر برونو سافيو إلى بوليفيا من أجل التحقيق

مازن أسامة..من هو أولى اكتشافات مارسيل كولر في الأهلي؟

“تغيير العتبة بعد موسيماني”.. حسام حسن يفاجئ مارسيل كولر ويتجه نحو المثير للجدل

وأوضح “رغبة صلاح محسن  في الانتقال إلى الزمالك وبيراميدز، دفعت إدارة النادي الاهلي، إلى تجميده في الوقت الحالي ووضعه في قائمة الانتظار”.


وزاد “مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر ايضا بشكل رسمي تغريم صلاح محسن من الناحية المالية، وذلك بعد علم
الإدارة بتفاوض اللاعب مع بعض الأندية رغم استمرار عقده مع الفريق”.

وكان “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” قد كشف عن أن سبب المشادة يعود إلى رفض اللاعب في وقت سابق الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة انتقال مصطفى سعد ميسي إلى القلعة الحمراء، ويحاول أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء تسويق اللاعب في الوقت الحالي وعرضه على فيوتشر إف سي أو سيراميكا كليوباترا.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، تغريم صلاح محسن 200 ألف جنيه، وذلك بسبب اكتشاف مفاوضاته مع بيراميدز والزمالك، وتليمحات اللاعب برغبته في فسخ عقده.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي كما حصل الفريق الأحمر على خدمات البرازيلي برونو سافيو.


وأصبح الفريق الأحمر لا يحتاج في الوقت الحالي إلى خدمات صلاح محسن الذي انتقل إلى القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 5 سنوات من صفوف إنبي مقابل 38 مليون جنيه، وذلك في ظل تواجد محمود كهربا.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …