fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

مهيب يلمح ويكشف اسم المرشح لتدريب الاهلي.. وشوبير يعلن تطورات ملف التجديد لموسيماني وإعارة مغربي

اغنية خاصة بعيد الم...
اغنية خاصة بعيد الميلاد

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن مفاجأة مدوية بشأن الاسم المرشح لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ظل توتر علاقته مع إدارة النادي الأهلي في ملف التجديد.

 



وألمح الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته على الفيس بوك حيث كتب “تذكرو هذا الاسم.. سيكون هو محور كلام الفترة المقبلة”.

 


وأضاف مهيب عبد الهادي عبر صفحته على الفيس بوك “خيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي”.

 


وتأتي تصريحات مهيب عبد الهادي بالتزامن مع حالة الجدل في ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم رسميا.. السولية والشناوي يحسمان “صفقة” موسيماني واللاعب في الاهلي خلال أيام

 

 


-شوبير يكشف تطورات جديدة في ملف تجديد عقد موسيماني

 


وفي نفس السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية “إدارة النادي الأهلي قررت تقديم عرضا جديدا إلى بيتسو موسيماني لبحث امكانية تجديد عقده مع الفريق الأحمر”.

 


وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي السابق والمقرب بشدة من الأحداث داخل الإدارة الحمراء “الأهلي أبلغ بيتسو موسيماني من خلال أمير توفيق الذي تواصل مع مويرا زوجة المدير الفني ووكيلة أعماله، واخبرها أن هذا العرض نهائي وغير قابل للتغيير”.

 


وكشف شوبير “هناك ترقب شديد في صفوف النادي الأهلي، لرد بيتسو موسيماني سواء في الوقت الحالي أو عقب مونديال كأس العالم للأندية الذي سيقام في الإمارات”.

 


-الموافقة على إعارة مدافع الأهلي إلى أوروبا

 


وتحدث عن محمد مغربي مدافع القلعة الحمراء قائلا “هناك موافقة داخل النادي الأهلي على خطوة رحيله على سبيل الإعارة إلى صفوف أحد الأندية في الدوري التشيكي وذلك من أجل تكرار تجربة نجاح أحمد حمدي عبد القادر”.

 


وواصل “اتعجب من الموافقة على رحيل محمد مغربي رغم ظهوره بشكل جيد في الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع غياب المحترف المغربي بدر بانون واحتياجه إلى بعض الوقت للعودة”.

 


-حالة محمود الخطيب الصحية

 


وتحدث شوبير عن استعدادات النادي الأهلي لخوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات قائلا “محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء سوف يتوجه إلى أوروبا وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية”.

 


وأوضح “محمود الخطيب سوف يتوجه بعد ذلك إلى الإمارات وذلك لرئاسة بعثة الفريق الأحمر قبل خوض مواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …