الأربعاء , 21 يوليو 2021
أخبار عاجلة

مواجهات نارية.. تعرف على مباريات الأهلي الخمسة المقبلة في الدوري العام

يضرب النادي الأهلي مواعيد هامة للغاية في بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وذلك من أجل خطف البطولة التي وصفها الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بـ”الدوري ابننا”، ولن يذهب إلى أي نادي آخر، وذلك عقب حصد النجمة الإفريقية العاشرة للمرة الثانية على التوالي والفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد في الدار البيضاء بالمغرب.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز بكل المباريات المؤجلة الكثيرة وذلك من أجل مواصلة الأفراح التي لا تتوقف في الجزيرة وللوصول إلى أرقام قياسية ليست محلية أو إفريقية وحسب، ولكن بطولات تجعله الأكثر تتويجاً على مستوى العالم بفارق كبير عن أقرب منافسيه على الصعيد المحلي.

ولعل الهدف الأكبر لدى موسيماني يتزامن مع هدف لاعبي النادي الأهلي وإدارة بطل القرن الإفريقي في الحصول على أكبر عدد وافر من البطولات الهامة التي ينتظرها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ولا يريد أن يتوقف عن تحقيق الأرقام القياسية الكبيرة التي يواصلها يوماً بعد الآخر بجدارة واقتدار.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً غداً الخميس أمام نادي البنك الأهلي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة الدولي، فيما يواجه الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء أيضاً.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة هامة أمام أسوان يوم الخميس بعد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، فيما يضرب موعداً مع الاسماعيلي يوم الإثنين 9 اغسطس المقبل، ويخوض مواجهة هامة أمام إنبي يوم الخميس 12 اغسطس المقبل.

ويستهدف موسيماني إلى إجراء مشاورات مع الجهاز المعاون للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة للاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم وتدويرهم، خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب أساسي للفريق إلى خوض مهمة كبرى في أولمبياد طوكيو التي انطلقت بشكل رسمي، ويخوض منتخبنا الوطني فيها أولى مواجهاته غداً أمام إسبانيا في الدور التمهيدي.

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى أفضل عدد من النقاط وتخطي الغريم التقليدي الذي يتواجد في المركز الأول بشكل مؤقت لحين خوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة كلها والوصول إلى المكان الطبيعي وهو رقم “1” دائماً على رأس البطولات المحلية والقارية والإفريقية، تمهيداً للوصول إلى العالمية التي يريد الأهلي تحقيقها، بالفوز بكأس العالم للأندية، والتي حققها فيها إنجازين أثناء تاريخ مشاركاته فيها، وهي برونزية العالم والتي كان آخر الموسم المنصرم على يد المدير الفني الجنوب إفريقي بيستو موسيماني.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يخسر 2 مليون دولار بعد الوصول لمونديال الأندية.. والأمور المالية في صفقة أيوب الكعبي وكلمة موسيماني

بشكل رسمي خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 2 مليون دولار وتأكد ذلك بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *