السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز تعيد تركي أل الشيخ إلى المشهد من جديد

ساعات قليلة تفصل النادي الأهلي عن خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في مواجهة يحلم خلالها المارد الأحمر بحصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه.

ويسير النادي الأهلي بشكل رائع تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق،  حيث قاد القلعة الحمراء فى 50 مباراة وذلك في مختلف البطولات ، وحقق بيتسو موسيماني الفوز فى 36 وتعادل فى 10 وخسر 4 لقاءات.

وسجل النادي الأهلي تحت قيادة موسيماني 99 هدف في حين تلقت شباكه 34 هدفا، وحقق موسيماني مع الأهلي 3 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والسوبر الأفريقي، بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية
.

-هل يعود تركي أل الشيخ لمغازلة جماهير الأهلي حال حصد العاشرة؟

بعد أن حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخة، قام تركي أل الشيخ بتقديم التهنئة للقلعة الحمراء بعد الفوز على الغريم التقليدي بنتيجة 2/1 يوم 27 نوفمبر الماضي.

وحرص أل الشيخ على تقديم التهنئة للقلعة الحمراء في تغريدة عبر صفحته على تويتر حيث كتب “مبروك الأهلي التاسعة”.

وكان أل الشيخ حريص على دعم المارد الأحمر خلال مشواره في البطولة الماضية، خاصة بعد تخطي الوداد المغربي وايضا بعد حصد لقب الدوري وكأس مصر.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو هل يقدم رئيس هيئة الترفيه السعودية التهنئة للنادي الأهلي وجماهيره حال حصد اللقب القاري العاشر، خاصة انه ابتعد عن الحديث عن أي أمور تخص القلعة الحمراء أو الكرة المصرية في الفترة الماضية، وتحديدا بعد انقطاع علاقته مع إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي وابتعاده عن منصب الرئيس الشرفي، بعد حدوث بعض الخلافات في وجهات النظر بينه وبين المجلس الأحمر.

جدير بالذكر أن فريق كايزر تشيفز لم يصل للمباراة النهائية من قبل، في الوقت الذي يحلم خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن حصد اللقب عام 2016 على حساب الزمالك عندما كان مديراً فنياً لفريق صن داونز الجنوب أفريقيا، وايضا عام 2019 على حساب الزمالك عندما كان مديراً فنياً للنادي الأهلي، ويطمح لحصد لقب جديد في مسيرته حال الفوز على أبناء بلاده في المواجهة المنتظرة يوم السبت.

شاهد أيضاً

تطور جديد في مشاركة رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وارتياح يسود الفراعنة

تلقى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *