الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

مواجهة المحلة تكشف النقاب عن صفقات الاهلي.. ومحمد الشناوي يورط موسيماني مع لطفي

يعاني النادي الأهلي من تراجع كبير في مستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، وذلك يظهر في النتائج الغير مستقرة للفريق في بطولة الدوري الممتاز، وايضا بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ودفع التراجع المستمر في مستوى عدد كبير من اللاعبين، المدير الفني للتفكير في تدعيم بعض المراكز في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك استقرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على خطوة تدعيم مركز الجناح وذلك من خلال التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، خاصة في ظل تذبذب مستوى حسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر خلال الفترة الماضية.

ويضع موسيماني بعض المواصفات في صفقة الجناح مثل القدرة ايضا على اللعب في المركز رقم “10” تحت رأس الحربة وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة الذي يبذل مجهوداً كبيراً في ظل عدم وجود بديل على نفس قوته بالفريق بالوقت الحالي.

في الوقت الذي يفكر خلاله ايضا المدير الفني في ضم رأس حربة مميز في ظل المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه الكونغولي والتر بواليا وعدم قدرته على تقديم أوراق اعتماده منذ الانتقال من القلعة الحمراء، من صفوف الجونة في انتقالات شهر يناير مقابل 2 مليون دولار، حيث لم يسجل سوى هدفين ويصنع هدفين خلال 17 لقاء شارك به.

كما يرى الجهاز الفني أن مستوى مروان محسن وصلاح محسن ضعيف ولا يليق بالقلعة الحمراء، وهناك فوارق فنية وبدنية بين الثنائي ومحمد شريف هداف الفريق بالوقت الحالي.

-انتقادات محمد الشناوي لا تتوقف.. وهجوم قوي ضد موسيماني بعد التخلي عن لطفي

يتعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لانتقادات قوية بالوقت الحالي، وذلك بسبب تراجع مستواه وابتعاده عن التركيز خلال المباريات الآخيرة وتحديدا منذ تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وهناك أصوات داخل لجنة التخطيط تنتقد المدير الفني بسبب إعادة محمد الشناوي للتشكيل الأساسي، دون الابقاء على الحارس الثاني علي لطفي في بعض المباريات الآخيرة خاصة بعد الظهور بشكل مميز في مواجهة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويتعرض الشناوي لانتقادات بعد أن تسبب في الفترة الماضية، في هزيمة الفريق أمام سموحة، ثم التعثر أمام غزل المحلة في الدوري بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة التي وقع بها الحارس الدولي.

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *