fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

مواجهة نارية ولقب منتظر.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية مساء اليوم أمام نظيره بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة هجوم عنيف من جانب الجماهير الحمراء التي تواجدت داخل ستاد الدفاع الجوي، بعد الظهور الغير جيد والضعيف للاعبي النادي الأهلي اليوم أمام بيراميدز، والخسارة القاسية التي تلقها الفريق الأحمر، في ظل منافسته على لقب الدوري الممتاز، والذي يسعى اللاعبين لاستعادته بعد خسارته الموسم الماضي، بسبب الأخطاء الساذجة في عدد من المباريات.

وأكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز: “اتقبل ان يخسر فريقي ولكن ليس بهذه الطريقة، الوقت غير كافي بين مباراة فيوتشر لعمل تدريبات استشفائية للاعبين، ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المواجهة الماضية”.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغلق صفحة بيراميدز، والتركيز على مواجهة الزمالك، لا سيما انها مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، ولا بد من الفوز، حيث انها مباراة نهائية، وتحتاج إلى فائز وحيد فقط.

ويأمل ريكاردو سواريش، في تصحيح الأخطاء قبل فوات الأوان، ومعالجة اللاعبين من الناحية النفسية، عقب هجوم الجماهير العنيف عليهم اليوم خلال مجريات المباراة، بسبب الظهور السيء في اللقاء.

وحقق فريق بيراميدز، فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 17 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …