fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

موديست “يعكنن” على الأهلي ويصدم كولر عقب لقاء مازيمبي.. خطوة جديدة

اثار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بعد تراجع مستواه الفني في الفترة المقبلة.

وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في أكثر من مناسبة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من مواصلة تراجع مستواه الذي يظهر عليه في المباريات الأخيرة قبل أن يتم تجميده.

شاهد أيضاً..

بعد طلب تجديد إعارة محمد مغربي.. سموحة يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي في الصيف

بعد علقة لوبومباشي| قائمة غيابات الأهلي في لقاء الإياب أمام مازيمبي.. وعودة مروان عطية

بترو أتليتكو الأنجولي يهدد الأهلي وكولر بالإقصاء من دوري أبطال أفريقيا.. أحمد شوبير يكشف

حقيقة عودة إمام عاشور للمشاركة في مواجهة الإياب أمام مازيمبي.. مفاجأة لجماهير الأهلي

بعد اقتراب عودة محمد الشناوي.. أول قرار مفاجئ من كولر بشأن مصطفى شوبير

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

أول تعليق من كولر بعد التعادل المثير أمام مازيمبي ويقرر معاقبة هؤلاء داخل الأهلي

عودة أول المصابين للحاق بمواجهة الإياب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. بشرة خير

3 ضحايا في الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. تعرف على موقفهم من خوض موقعة الإياب

وتلقى المهاجم الفرنسي انتقادات عديدة من جانب الجماهير الحمراء نظرًا لظهوره المتواضع في المباريات منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قد قرر تجميد الفرنسي على مقاعد البدلاء في الفترة المقبلة على أن يكون ترتيب بين المهاجمين الثالث في ظل مستواه الغير جيد مع المارد الأحمر.

وتأكد المدرب السويسري أن المهاجم الفرنسي لا يصلح لقيادة هجوم النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد ظهوره المتواضع اللقاءات حيث استقر على مشاركته المحدودة في المباريات المقبلة.

واستقرت إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي على رحيل موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر والبحث عن بديل اخر في الصيف المقبل.

وتواصلت إدارة النادي مع وكيل موديست في الأيام الأخيرة، حيث أبلغته بشكل رسمي بقرار رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي، وعدم تفعيل بند الشراء للموسم المقبل.

بالنسبة للتقارير التي تتحدث عن حصول موديست على راتبه الكامل من الأهلي في الموسم الجديد بسبب نسبة مشاركته وتفعيل بند الشراء لموسم آخر تلقائياً، فقد أوضح مصدر داخل الأهلي أنه بالفعل يوجد بند في العقد بهذا الصدد، ولكن نسبة مشاركة موديست لم تتجاوز النسبة المتفق عليها، وهناك أيضًا بند آخر في عقده يتعلق بتجديد العقد في حالة تسجيله 25 هدفًا.

ة لا توجد أي أزمة في الوقت الحالي بين موديست وإدارة الأهلي، خاصةً أن اللاعب لم يتسبب في أي مشاكل منذ انضمامه إلى النادي، سواء مع الإدارة أو الجهاز الفني.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …