الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

“موسيماني.. أنا خدت الضربة بجد”.. فيوتشر يعاقب الأهلي بسبب أحمد رفعت

يعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية يوم 4 يناير الجاري، بعد الحصول على راحة طويلة عقب مواجهة فريق فيوتشر في الجولة السابعة من الدوري الممتاز، يوم 27 ديسمبر الماضي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.


ويتولى سامي قمصان المدرب العام تدريب اللاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة فى المباريات خلال الفترة الماضية، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من إجازته في جنوب أفريقيا.


ويتولى أمير توفيق مدير التعاقدات برفقة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط الإشراف على ملف التعاقدات في الميركاتو الشتوي الذي فتح أبوابه في يناير الجاري.


وحصل النادي الأهلي على صفقة جديدة وهامة بطلب من موسيماني، من أجل تدعيم الفريق على المدى البعيد وإيماناً بموهبته الكروية، خاصة بعد الموافقة على رحيل نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا.


وكشفت تقارير صحفية تركية، أن تلقي الأهلي عرضًا من نادي هاتاي سبور التركي، للتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار.




فيوتشر يعاقب الأهلي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد رفعت لاعب وسط نادي فيوتشر إف سي خلال الفترة، وذلك بعد رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.



هذه الخطوة أغضبت مسئولي فيوتشر، ليقرروا معاقبة موسيماني ورفضه طلبه الخاص بقطع إعارة المدافع محمد عبد المنعم، في فترة الانتقالات الشتوية.




وطلب موسيماني من أمير توفيق قطع إعارة مدافع فيوتشر من أجل ضمه للفريق، للمشاركة في مونديال الأندية رفقه الفريق، الذي سيعاني كثيرًا من غياب 9 لاعبين مشاركين مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا.



وتعرض محمود متولي مدافع الفريق إلى عدد من الإصابات، والتي تسببت في إحباط المدير الفني والذي كان يرغب في استمرار اللاعب في التدريبات من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة مع اللاعبين المتواجدين حالياً.


ولم يشارك كهربا هذا الموسم مع النادي الأهلي، هذا الموسم في الدوري المصري، وخاض مباراتين في دوري أبطال إفريقيا أمام الحرس الوطني بطل النيجر وسجّل هدفا وصنع هدفين.

شاهد أيضاً

كهربا يرد على موسيماني في أول مشاركاته مع هاتاي.. والموقف النهائي لرحيل الثلاثي

رد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي على كافة الأقاويل الخاصة برحيله عن الصفوف …