الأربعاء , 25 مايو 2022

موسيماني ابن حلال.. 3 وجوه جديدة تزيد قوة الاهلي قبل مونديال الأندية

يعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي من بعض الغموض بشأن عدم وضوح الرؤية في ظل تعارض موعد مونديال الأندية مع كأس الأمم الأفريقية.

 



ومن المقرر أن تكون المواجهة الأولى للفريق الأحمر في مونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وهو ما يهدد المارد الأحمر بخسارة خدمات بعض اللاعبين وذلك حال وصول منتخب مصر إلى الأدوار النهائية في كأس الأمم الأفريقية.

 



-3 هدايا تمنح موسيماني الثقة

 



جاء تألق مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في مواجهة الجونة وتمكنه من التصدي لأكثر من فرصة خطيرة ليمنح الجهاز الفني للقلعة الحمراء المزيد من الارتياح في الوقت الحالي.

 



ويخشى بيتسو موسيماني من عدم مشاركة محمد الشناوي في مونديال الأندية، وهو ما جعله يؤجل مشاركة علي لطفي وذلك تحسبا لحدوث أي تطورات غير سارة بشأن موقفه ولتجنب تعرضه إلى أي إصابات.

 



ومنح ظهور مصطفى شوبير الجيد في اللقاء الأول للأهلي في كأس الرابطة الجهاز الفني الضوء الأخضر لتأجيل التفكير في خطوة ضم حارس على الأقل في شهر يناير الحالي.

 

 

 

شاهد ايضا..

الخطوة القادمة للثنائي والتر بواليا وجونيور أجاي.. وجديد حسام عاشور

 

 


في الوقت الذي ظهر خلاله محمد مغربي مدافع الفريق ولاعب منتخب الشباب بشكل مميز، من حيث بناء الهجمة والتمركز بشكل جيد في منطقة الجزاء من أجل إفساد هجمات المنافس.

 

 


ويلعب محمد مغربي بالقدم اليسرى، وهو ما يمنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بعض الحلول وذلك حال غياب أيمن أشرف.

 

 


كما جاء الظهور الجيد للاعب محمد مغربي، في وقت يعاني منه الفريق الأحمر، من بعض الإصابات المؤثرة في صفوفه مثل المحترف المغربي بدر بانون ومحمود متولي ورامي ربيعة.

 

 


ثالث العناصر التي ظهرت بشكل مميز في لقاء الجونة زياد طارق جناح القلعة الحمراء، والذي يستطيع أن يكون أحد الحلول المميزة في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة رغم المنافسة الشرسة في مركز الجناح.

 

 


ويمتلك زياد طارق الشخصية القوية بالإضافة إلى القدرة على صناعة وتسجيل الأهداف، ومن المؤكد أن يكون له شأن كبير بالقميص الأحمر خلال السنوات المقبلة.

 

 


يذكر أن النادي الأهلي سوف يلعب المواجهة المقبلة في بطولة كأس الرابطة أمام فريق الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل.

 

شاهد أيضاً

المغرب تفاجئ الاهلي.. 3 إجراءات غير متوقعة تنتظر بيتسو والجماهير

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير بشكل قوي لمواجهة الوداد المغربي وذلك في …