الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني المحلي يختلف عن القاري.. 4 أزمات تشتعل داخل الأهلي فماذا حدث؟

تعادل النادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله ليفقد المارد الأحمر فرصة مطاردة الزمالك على قمة الدوري الممتاز بالحصول على نقاط اللقاء كاملة.

تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف عن طريق محمد مجدي أفشة في الشوط الثاني، قبل أن يتمكن كريم بامبو البديل من تسجيل هدف التعادل لفريق البنك الأهلي في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

أسباب كثيرة مقلقة وراء تعادل النادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز وهو ما سوف نستعرضه في السطور المقبلة:

-إجهاد غير مسبوق للثنائي وغياب الشحات

يعاني فريق النادي الأهلي وتحديدا نقاط القوة بالفريق الأحمر من إجهاد كبير في صفوفه وهنا الحديث عن محمد مجدي أفشة صانع الألعاب وعلي معلول الظهير الأيسر، وذلك بعد أن بذل الثنائي مجهوداً كبيراً على مدار الفترة الماضية حتى حصد المارد الأحمر النجمة العاشرة بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، كما يفتقد النادي الأهلي خدمات حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن.

-افتقاد القوة الضاربة

يفتقد النادي الأهلي بشدة لعناصر المنتخب الأوليمبي حيث يعاني الأهلي بدون أكرم توفيق وايضا بدون صلاح محسن ودوره الذهبي عندما يشارك في الشوط الثاني، كما يفتقد المدير الفني رفاهية إجراء التبديلات، من خلال غياب طاهر محمد طاهر بالإضافة إلى غياب الخبرة محمد الشناوي ودوره الكبير في تنظيم الأداء وتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم.

ويبقى الأمر الذي يطرح نفسه هل يواصل النادي الأهلي، حالة التراجع في المستوى الفني حال وصول المنتخب الأوليمبي بعيدا في أولمبياد طوكيو.

-تبديلات موسيماني وكأنه لا يدرك قيمة الحدث المحلي

هناك علامة استفهام كبيرة على طريقة أداء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لهذه المواجهة، وذلك بعد قيامه بسحب بعض العناصر المؤثرة في اللقاء مثل جونيور أجاي رغم ظهور المحترف النيجيري بشكل جيد خلال اللقاء، كما قرر سحب محمود كهربا رغم انه كان يحاول ويجتهد خلال اللقاء.

-طريقة اللعب

الأمر الغير مفهوم وهو اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على طريقة دفاعية من خلال مشاركة 3 عناصر في خط الوسط، خاصة أن اللقاء أمام فريق يتواجد بالمركز الـ15 بالدوري الممتاز، كما لم يتعامل الأهلي مع سرعات أحمد شرويدة وبسيوني وكريم بامبو بالشكل المطلوب.

فهل هناك فارق في طريقة تعامل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المباريات المحلية عن المباريات القارية الأمر يحتاج إلى وقفة سريعا من أجل إنقاذ مسيرة الفريق في الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية؟.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *