الأربعاء , 25 مايو 2022

موسيماني: سببين وراء المشاركة بشباب الأهلي في كأس رابطة الأندية

تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من خطف التعادل من فريق الإسماعيلي في الوقت القاتل من المباراة، التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.



وانتهت المباراة بين الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم للدراويش كارميلو الوافد الجديد في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن يخطف لاعب الأهلي الشاب أحمد سيد غريب التعادل بعد ارتداد الكرة من ركلة جزاء تصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم في الدقيقة +90.



وعقب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تعادل شباب الأهلي أمام الإسماعيلي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة قائلًا: “هذه المباراة الثانية للناشئين بعد مرور 4 أيام، اللاعبين لديهم روح كبير لكن تنقصهم الخبرات”.




وأضاف أن الأهلي متاح لديه الأن لاعبون في الأكاديميات، وأنا فخور جدًا بمشاركة اليوم لاعبون من أعمار صغيرة، لديهم روح داخل الملعب ويقاتلون حتى الدقيقة الأخيرة، واستطاعوا مواجهة فريق الإسماعيلي بتشكيله الكامل اليوم”.




وأوضح أنه لم يرى هؤلاء اللاعبين لولا كأس أمم أفريقيا وإصابة البعض بفيروس كورونا، وغياب آخرين، متمنيًا ألا يصاب أحد من اللاعبين بالكورونا الفترة القادمة، خاصة مع إصابة أصحاب الخبرات مثل محمود وحيد وصلاح محسن ومحمد هاني”.




وعن مستوى محمد محمود أشار إلى أن اللاعب يغيب عن المشاركة لمدة 3 سنوات ويفتقد لإيقاف المباريات ويحتاج لتدريبات بدنية كثيرة من أجل العودة لمستواه، هو لا يمكنه الركض مثل عمار حمدي ومانو وفخري”.




وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، أكد أن مجلس الإدارة مهتم بالأمر وبالتنسيق مع المنظمين للبطولة، لكني أركز حاليًا مع فريقي من أجل تجهيزه فنيًا وبدنيًا.



واتم: “رغم المشاركة بالناشئين،كان من الممكن أن نفوز، ولكن هذه هي الخيارات المُتاحة حتى الآن، أنا لست ساحرًا وأريد الفوز أيضًا”.





وأعلن بيتسو موسيماني تشكيل فريق الأهلي لمواجهة الإسماعلي والذي جاء مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد نصير – محمد مغربي – عبد الرحمن مانو.
خط الوسط: عمار حمدي – محمد محمود – كريم فؤاد – محمد أشرف.
خط الهجوم: زياد طارق – محمد فخري – حسام حسن.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …