الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

“موسيماني عايزه”.. شوبير يؤكد رغبة الاهلي في ضم لاعب منتخب مصر

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في البطولة العربية التي ستقام في قطر.



وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “المدير الفني للمنتخب مطالب بالخروج إلى وسائل الإعلام والتأكيد على أن البطولة لن ينافس عليها ولكن من أجل محاولة اكتشاف نجوم جدد للفراعنة”.



وأضاف “قائمة منتخب مصر ليست قوية وبها عناصر تفتقد إلى الخبرة، في حين يمتلك منتخب الجزائر قائمة قوية من النجوم”.

 


وتابع “قائمة مصر تعتبر مقلقة إلى حد كبير، ويجب أن يوضح كيروش للإعلام أهدافه من البطولة، خاصة أن الجماهير المصرية تطالب بتحقيق الفوز دائما”.



وزاد “هناك عناصر مبشرة في قائمة منتخب مصر التي ستخوض البطولة العربية مثل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المعار إلى فيوتشر إف سي، ومحمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو، ومحمود جاد حارس مرمى إنبي”.



-موسيماني يطلب عودة محمد عبد المنعم



وقال شوبير “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لديه رغبة في عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، وذلك يدل على انه موهبة هامة وسوف يكتسب خبرات كبيرة خلال مشاركته مع منتخب مصر في البطولة العربية”.

 

 

شاهد ايضا..

في أقل من 48 ساعة.. الخطيب يوجه 3 ضربات قوية إلى مرتضى وتركي

 

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، التعاقد مع مدافع مميز، وذلك في ظل الأخطاء التي يقع بها أكثر من لاعب، بالإضافة إلى الإصابات التي تطارد بعض النجوم.

 

 



وتميل طريقة لعب المارد الأحمر خلال الفترة الماضية للاعتماد على 3 عناصر في الخط الخلفي خلال بعض المباريات كما حدث في لقاء الفريق أمام غزل المحلة.



-شوبير ينتقد كارتيرون



وانتقد الإعلامي أحمد شوبير باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قائلا “تعديلات الفرنسي ليست جيدة خلال المباريات حيث قرر مشاركة عبد الله جمعة في مركز رأس الحربة ومرة آخرى قرر مشاركته في مركز الظهير الأيمن”.



وأضاف “اتعجب من قيامه بابعاد الحارس محمد أبو جبل وعدم الصبر عليه للمشاركة، ولكنه يبدو انه غاضب من أداء بعض اللاعبين عقب لقاء القمة أمام الأهلي كما ابتعد محمود علاء من حساباته وحمزة المثلوثي بعد الخسارة بنتيجة 5/3 أمام الأهلي”.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *