الأحد , 26 يونيو 2022

موسيماني في حيرة معقدة بعد ضياع أهم النجوم.. ويجهز الخطط البديلة غير المطمئنة

أصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في حيرة شديدة من أمره بعد ضياع أهم نجوم الفريق الكروي الأول من بين يديه.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره بطل النيجير جندارميه في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويعكف موسيماني على التحضير لمواجهة الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تأكد غياب محمد مجدي “قفشة” عن المواجهة بسبب التحضير لزفافه.

 

وقام “قفشة” بتأجيل الزفاف لأكثر من مرة بسبب ضغوط المباريات في المواسم السابقة، ولكنه استقر على أن يكون خلال أسبوع على أقصى تقدير.

 

ويبحث المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على الحل الجذري لأزمة عدم تواجد “قفشة” في الصفوف، بصفته عنصر هام وفاعل في الانطلاقة القوية للفريق.

 

ويسعى موسيماني إلى تدارك الموقف سريعاً، والاجتماع مع الجهاز المعاون من أجل وضع كل الترتيبات اللازمة لبديل اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

إقرأ أيضاً:

بالدليل.. تسريب جديد يكشف لأول مرة عن اسم بديل موسيماني حال رحيله

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني قرر الاعتماد على الخطط السابقة في دوري أبطال إفريقيا، واللعب بثلاثي في خط الوسط يضم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

 

وقرر المدير الفني أن يكون اللاعبين الجدد في هذا المركز البديل لـ”قفشة” خارج الخطوط وأن يتم الاستعانة بهم، وفقاً للحاجة التي سوف تقررها المباراة.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المهمة للمباراة المقررة خلال أيام والتي سوف تعبر عن الانطلاقة المتوقعة والمنتظرة من قبل مجلس إدارة الأهلي.

 

ويعوّل المدير الفني الجنوب إفريقي على مواطنه بيرسي تاو مهاجم الفريق بعد تأكد شفاؤه من إصابة العضلة الضامة وخوضه عدد من التدريبات الجماعية بنجاح.

 

ويخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية اللازمة للاعبين على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى الانتصار الأول على بطل النيجر في المباراة الهامة.

 

ومن المقرر أن تشهد التوليفة الأساسية للنادي الأهلي عدد من التعديلات في ظل غياب أهم العناصر في مركز صناعة الألعاب وهو العملاق “قفشة”.

 

ومن المتوقع أن يشارك تاو في جزء كبير من المباراة بصحبة لويس ميكيسوني الذي انتزع الثقة والإشادة من الجماهير الحمراء بعد مشاركته القوية في مبارتي كأس السوبر أمام طلائع الجيش وأمام إنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …