الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني مستاء من أداء ثنائي الاهلي قبل الموسم الجديد.. وفتح النار على صفقة الزمالك

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المصري، وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل سلبيًّا مع بتروجت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود حالة من الغضب الشديد تسيطر على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين في صفوف الفريق قبل الموسم الجديد.

وهناك غضب من جانب بيتسو موسيماني بسبب وجود بعض الخلل في منظومة الفريق الدفاعية، حيث لا يؤدي رامي ربيعة وياسر إبراهيم بالشكل الفني المطلوب.

وانتقد بيتسو موسيماني أداء الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم وذلك بسبب البطء الشديد في عملية الرقابة والتغطية، بالإضافة إلى عدم بناء الهجمة بشكل جيد.

 

تابع ايضا..

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات



-عمرو الدسوقي: صفقة النقاز سوف تتسبب في مشاكل لكارتيرون في أوضة اللبس

انتقد عمرو الدسوقي لاعب المصري البورسعيدي السابق، تعاقد نادي الزمالك مع حمدي النقاز خلال فترة فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عمرو الدسوقي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “التعاقد مع حمدي النقاز سوف يتسبب في أزمات كثيرة في أوضة اللبس في الزمالك”.

وأضاف “حمزة المثلوثي كان قد ظهر بشكل مميز في الموسم المنقضي واستعاد جزء كبير من مستواه الفني والبدني، والتعاقد مع النقاز في نفس مركزه قد يتسبب في مشاكل داخلية للفرنسي كارتيرون داخل الفريق”.

وتابع “تعاقد المصري البورسعيدي مع التونسي معين الشعباني قرار رائع يحسب لمن فكر به، حيث يمتلك خبرات وامكانيات كبيرة على المستوى التدريبي”.

وواصل “علي ماهر نجح في الموسم الماضي في تطوير أداء المصري البورسعيدي، ولكن على مستوى النتائج لم ينجح في التواجد بالمربع الذهبي”.

وزاد “وجود إيهاب جلال في بيراميدز سلاح ذو حدين حيث قد ينجح في قيادة الفريق السماوي لحصد بطولة، أو يصبح إيهاب جلال من المدربين الذين يكون لديهم القدرة على التطوير الفني دون حصد بطولات، ولذلك عليه استغلال امكانيات بيراميدز في حصد لقب”.

واختتم “أرى أن إيهاب جلال أفضل من كارتيرون وموسيماني في الموسم الماضي، وذلك بعد أن قاد فريق الإسماعيلي بشكل مميز وانقذه من الهبوط”.

شاهد أيضاً

لاعب الأهلي السابق سيفوز بلقب هداف الدوري الموسم الجديد.. تامر النحاس يُعلن عن منافس محمد شريف

  راهن تامر النحاس وكيل اللاعبين، على أن مروان محسن لاعب الاهلي السابق، سوف يحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *