الأربعاء , 25 مايو 2022

موسيماني يتحدث عن مانويل جوزيه ويكشف سر عن محمود الخطيب

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن عدد من الأمور الفنية في مسيرته خلال الفترة الجارية مع النادي الأهلي، والحديث الدائم عن مقارنته بالعملاق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء.

 

وأضاف موسيماني في تصريحاته لبرنامج “اللعيب” عبر شاشة “إم بي سي مصر”، أنه لا مجال للمقارنة بينه وبين البرتغالي الداهية، مشيراً إلى أن جوزيه يمتلك تاريخ طويل ومشرف ومميز مع النادي الأهلي.

 

وأوضح المدير الفني الجنوب إفريقي، أنه من غير المعقول وضعه في مقارنة مع مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، لافتاً إلى أن النادي الأهلي حقق العديد من البطولات المتميزة مع جوزيه في وقت سابق.

 

وشدد موسيماني على أنه صغير للغاية بجانب وضع اسمه بجانب مانويل جوزيه، مشيراً إلى أنه لم يحقق أي شيء على الإطلاق مقارنة بالتاريخ الطويل للمدير الفني البرتغالي الذي قاد النادي الأهلي لتحقيق البطولات الكثيرة.

 

وعن كواليس العلاقة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أوضح المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، أنه يوجه الشكر والامتنان للكابتن “بيبو” على اختياره للعمل معه في النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

مقابل 500 ألف دولار.. موهوب الأهلي يحزم شنطة الرحيل عن النادي

وشدد موسيماني على أن البعض اعتبر تعاقد الخطيب معي مجازفة بتاريخ النادي الأهلي، ولكنه كان على ثقة كبيرة به، متمنياً أن يكون عند حسن الظن والثقة الكبيرة التي وضعها المدير الفني على عاتقه.

 

وتم التعاقد مع موسيماني لتحليل مباريات كأس الأمم الإفريقية وتعد ترضية من الكابتن الخطيب للمدير الفني من أجل سرعة تجديد تعاقده في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم تجديد عقود الجنوب إفريقي مع النادي الأهلي للاستمرار لفترة إضافية، بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية والمقررة في فبراير المقبل، حيث يتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للحصول على مركز متقدم.

 

ويسعى موسيماني إلى حل معضلة تضارب مواعيد المباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية، وسط بوادر انفراجة بتأجيل البطولة الأخيرة لصالح النادي الأهلي حتى تكتمل القائمة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع الجونة في مستهل مشواره بكأس الرابطة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …