الثلاثاء , 24 مايو 2022

موسيماني يتحدى مانويل جوزيه بتصريح من العيار الثقيل.. تفاصيل مهمة

في ظل الجدل الدائر حالياً، بخصوص بقاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في صفوف النادي الأهلي، والحديث عن تجديد تعاقده مع المارد الأحمر لفترة إضافية مقبلة، يتحدث الجميع عن الأمر ويتطرق البعض عن كافة الأمور بمدة التجديد.

 

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية على “أون تايم سبورت” أن جماهير النادي الأهلي راضية عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على صعيد النتائج والأداء الفني والبدني.

 

وأضاف زاهر، أن موسيماني مستمر مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وفي حالة انتزاع بطولة الدوري أو الذهاب إلى نقطة بعيدة في كأس العالم للأندية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن المدير الفني يطمح إلى الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ الأهلي على التوالي، وأن أحلامه مع الأهلي لن تتغير.

 

وتابع: “موسيماني كان يتحدث مع أحد أعضاء الجهاز الفني، فقالوا له أن الإعلام في مصر يقول إن تاريخ الأهلي مع مانويل جوزيه طويل للغاية، فرد عليه وقال لهم أنا مانويل جوزيه الجديد”.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضع بنود نارية قبل التفريط في نجمه الأهم والأوروبي يقدم عرض جديد

ويرى زاهر، أن الجماهير تشبهه بمانويل جوزيه، خاصة أنه يطمح إلى الوصول إلى كل البطولات، وهو الأمر الذي يعكف المدير الفني الجنوب إفريقي على تحقيقه من أجل إرضاء الجماهير واستمرار مسيرته وعلاقاته الطيبة مع الإدارة.

 

وعلى مسئولية زاهر، شدد الإعلامي على أن الجنوب إفريقي مستمر مع الأهلي على الأقل لمدة موسمين، خاصة أنه مدير فني كبير للغاية، ولديه كافة الصلاحيات التي يحقق من خلالها رغبته مع الأهلي والتوصل إلى اتفاق جيد مع الإدارة بشأن مسيرته.

 

وينتظر المدير الفني للنادي الأهلي قدوم زوجته مويرا موسيماني من أجل توقيع التعاقد خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنها المتحدث الرسمي باسمه ووكيله وتمتلك العديد من الصلاحيات الخاصة بالوكالة الإعلانية.

 

ويريد موسيماني الاستمرار من أجل تحقيق طموحاته مع الفريق الكروي الأول، نظراً لأنه يريد أن يسطر تاريخاً جديداً في القلعة الحمراء مع اللاعبين المتواجدين حالياً، والذين فرض صلاحياته عليهم واختارهم بعناية من أجل تمثيل النادي الأهلي في المحافل المحلية والإفريقية.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تحقيق كل البطولات من أجل الوصول إلى منصات التتويج في كافة المناسبات.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …