الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يتخذ قراراً جديداً تجاه اللاعبين ويقرر عدم الحديث عن هؤلاء ويكشف سبب استبعاد الثنائي من المباريات

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اتخاذ قرار جديد خاص بالفريق الكروي الأول، وذلك بعد الفوز على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام.

 

وجاء قرار موسيماني بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية المقررة غداً السبت على ملعب مختار التتش وذلك من أجل التقاط الأنفاس، بعدما شعر أن اللاعبين في حاجة إلى الراحة من أجل مواصلة آخر جولتين أمام الجونة الثلاثاء ثم أسوان يوم الجمعة على الترتيب، فيما يواجه الزمالك الإنتاج الحربي ومن ثم البنك الأهلي في آخر جولتين.

 

ويستأنف الفريق الكروي الأول تدريباته بعد غد الأحد استعداداً لمواجهة الجونة المقررة الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

من جانبه، كشف المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سعادته الكبيرة بالفوز أمام المصري البورسعيدي بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف، لافتاً إلى أنه لن يتطرق إلى نادي الزمالك مرة أخرى أو يتحدث عنه بأي حال من الأحوال.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي في المؤتمر الصحفي الذي إنعقد عقب المباراة، أنه لن يتحدث عن الزمالك على الإطلاق، لافتاً إلى أنه رفض الحديث عنه الأسبوع المنصرم، وبالتالي سيواصل عدم الحديث عنه مرة أخرى، لافتاً إلى أنه لا يريد المخاطرة عبر الدفع بمحمد شريف حتى لا تتجدد إصابته، أو المغامرة بالدفع بالمدافع بدر بانون بعد تعافيه من فيروس كورونا.

 

وابتعد شريف عن المشاركة في المباريات المؤخرة بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية وعدم رغبة المدير الفني في الدفع به، بالإضافة إلى إصباة بانون مدافع الفريق بفيروس كورونا ولم يعود إلى المشاركة الأساسية مع الفريق وحل بديلاً له ياسر إبراهيم.

 

من جهة أخرى، فاز نادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف وحيد، بعدما ساعد الفار الزمالك في الهدف الثاني عبر منحه ركلة جزاء، إثر تدخل وهمي من قبل حارس المرمى مع أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق، وسط سخط وجدل كبير من قبل المتابعين والجماهير الحمراء وجماهير الكرة المصرية، وعدد كبير من النقاد الرياضيين.

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …