الجمعة , 24 سبتمبر 2021

موسيماني يتراجع عن قرار رحيل خليفة “أبوتريكة” والجماهير تُشيد بالخبر السعيد واللاعب الفذ يستعد للموسم الجديد

بدأت آمال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البقاء مرة أخرى داخل القلعة الحمراء وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وشهدت مباراة الفريق ضد بتروجيت الودية، مشاركة محمد محمود لاعب الفريق بعد غياب دام أكثر من عامين بسبب الإصابات التي ضربته في الرباط الصليبي.


وشارك خليفة “محمد أبوتريكة” نجم المارد الأحمر الأسبق، في الشوط الثاني من المباراة الودية وظهر بمستوى مميز جدًا رغم ابتعاده عن الملاعب.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. نجم الأهلي الجديد يطلب الرحيل بعد التوقيع والإدارة تتخذ قرار هام قبل مواجهة الجيش بالسوبر


مشاركة اللاعب، أحييت آمال الجماهير في استعادة نجمها المفقود، حيث نالت مشاركة اللاعب أصداء مميزة من قبل الجماهير الحمراء والتي أشادت بمستواه الفني.


وحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد محمود من البقاء في الفريق، خلال الموسم المقبل، أو الخروج على سبيل الإعارة.


وكان موسيماني يدرس رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، بسبب غيابه عن المباريات طوال عامين متتاليين، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، وذلك بعد تألقه في مباراة بتروجت الودية، التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة


واستقر الجهاز الفني على حسم مصير لاعب الوسط عقب مباراة المقاولون العرب الودية التي تقام بعد غد الخميس، ضمن استعدادات الفريق للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.


وفي حال استمرار تألق محمد محمود في مباراة المقاولون العرب والظهور بشكل جيد، سيكون القرار الأقرب هو بقائه مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب يمتلك مقومات جيدة منذ أن كان لاعبًا في فريق دجلة وانضمامه للفريق الأحمر.


وكان اللاعب ضمن المرشحين بقوة للرحيل عن المارد الأحمر، على سبيل الإعارة، بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعب في العامين الأخيرين، مشيرًا إلى أن الأمور تبدلت بعد ظهوره بمستوى جيد في مباراة بتروجت أمس.


وخاض الأهلي مباراة ودية أمس الاثنين، أمام فريق بتروجت، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، على بطولة كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

محاولة صعبة من فاركو لضم ثنائي الاهلي.. والإسماعيلي يحدد مصير عبد الرحمن مجدي

حسم جهاز الكرة في صفوف فريق الإسماعيلي، موقف عبد الرحمن مجدي جناح الفريق من الرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *