الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يتلقى رسالة قوية من البرازيل.. ولاعب الدوري اليوناني يعترف بمفاوضات الاهلي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إشادة كبيرة برازيلية كبيرة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع القلعة الحمراء.

-كارلوس ألبرتو يشيد بتألق موسيماني مع الأهلي ونجاحات محمد صلاح

يرى كارلوس ألبرتو بيريرا بطل العالم عام 1994 مع البرازيل، أن محمد صلاح يقدم مسيرة استثنائية في صفوف ليفربول ولا يتخيل الفريق بدونه.

 وقال في تصريحات تليفزيونية “صلاح لاعب رائع ومميز، ولا يمكن أن أرى ليفربول بدونه، وخلال فترة وجودي في مجال التدريب، تلقيت عرضا من أحد الوكلاء في مصر لكن لا أتذكر لأحد الأندية أو المنتخب، وكرة القدم المصرية مميزة وتمنيت العمل بها”.

وأضاف” مساعدي السابق في منتخب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للحالي للأهلي مدربا ناجحا”.

وكشف “موسيماني شخص رائع وكان صديقا جيدا لي خلال فترة قيادتي لجنوب إفريقيا، وأعلم أنه حقق الألقاب مع الأهلي، وتابعت فوزه على بالميراس في كأس العالم للأندية، وأتمنى له التوفيق”.

وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء، لتحقيق العديد من النجاحات في الفترة الماضية، حيث حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرة، بالإضافة إلى لقب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

وأوضح “أرى أن منتخب مصر يعتبر من أفضل المنتخبات في إفريقيا حيث يمتلك الفراعنة لاعبين كبار، وما ينقص مصر فقط المشاركة بشكل مستمر في كأس العالم”.

شاهد ايضا..

الكبير كبير.. مجلس الاهلي “يمسي” على الزمالك وسالم الشامسي بـ3 رسائل نارية


-بلال عبد الرحمن يعترف بمفاوضات الاهلي ويشيد بتألق صلاح ومرموش

وفي نفس السياق، أكد بلال عبد الرحمن لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني أن تجربة عمر مرموش ملهمة بالنسبة له وحافز لكل المحترفين”.

وتابع ” تجربة مرموش ملهمة وأتمنى الوصول لنجاحات محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر، في ظل النجاحات الرائعة التي يحققها في الملاعب الأوروبية على مدار السنوات الماضية”.

وزاد “قررت اختيار تمثيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم امتلاكي جواز سفر فرنسي”.

وكشف ” تلقيت في الفترة الماضية عروض من الأهلي والزمالك للحصول على خدماتي، ولكني أبحث عن البقاء في الملاعب الأوروبية بالوقت الحالي”.

وواصل بلال مظهر عبد الرحمن لاعب فريق باناثينايكوس تصريحات قائلا ” اسير بخطى ثابتة وبشكل مميز مع فريقي في الوقت حيث أحرزت ٧ أهداف في ٥ مباريات ويتم تشبيهي بهالاند”.

واختتم “لدي طموح كبير في الفترة المقبلة من أجل إثبات نفسي وتقديم مستويات مميزة”.

 

شاهد أيضاً

حقيقة عودة فرجاني للزمالك بعد التصريح المثير للجدل وتفاصيل جديدة حول أزمة كأس الأمم الأفريقية

يتحدث الجميع عن دور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الأزمات الجارية حالياً في صفوف …