الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يتلقى ضربتين موجعتين.. وموقف كهربا وصلاح وأشرف من العقوبة

حسم الطاقم الطبي بالنادي الأهلي ، مصير بعض اللاعبين من اللحاق بمواجهة القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي ، تأكيدات من الطاقم الطبي باستحالة لحاق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بمواجهة الزمالك يوم 18 أبريل المؤجلة من الأسبوع الرابع .

وطلب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي ، من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ابعاد المحترف التونسي علي معلول من حساباته الفنية خلال هذه المواجهة حيث سيكون من الصعب الدفع به في مواجهة قوية وصعبة ، خاصة بعد أن تجددت إصابته في وقت سابق وتحديدا قبل لقاء فيتا كلوب .

ويرغب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة موسيماني في منح اللاعب أكبر وقت من الراحة من أجل الاطمئنان عليه ، وسيعود معلول للمشاركة في المباريات ، ذلك قرب نهاية شهر أبريل .

-ماذا عن محمود وحيد ؟

خرج محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي ايضا من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حيث تلقى الجهاز الفني تأكيدات من الطاقم الطبي ، بعدم قدرة وحيد على المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك يوم 3 أبريل المقبل .

ومن المؤكد أن يستعيد النادي الأهلي ، خدمات محمود وحيد وذلك عقب لقاء القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد أن تعرض للإصابة في مواجهة فيتا كلوب .

-حقيقة عقوبة محمود كهربا وأيمن أشرف وصلاح محسن

نفى الجهاز الفني للنادي الأهلي كل الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن توقيع عقوبة ضد الثلاثي محمود كهربا بعد أن خرج ببعض التلميحات مع أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز عبر انستجرام بالتزامن مع رحيل ميدو عن منصبه في بيراميدز.

ونفى الجهاز الفني للنادي الأهلي ايضا توقيع أي عقوبة على أيمن أشرف مدافع الفريق ، وذلك بعد متابعته لأحد مباريات في دوري الدرجة الثالثة .

كما نفى الجهاز الفني توقيع أي عقوبة على صلاح محسن مهاجم الفريق وذلك بعد واقعة سهرة عبر أحد التطبيقات على السوشيال ميديا قبل مواجهة المريخ السوداني.

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *