fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

موسيماني يتمسك بصفقة تركي آل شيخ ويتخذ فرماناً جديداً بشأن الآخرين

مازال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يبحث مع الجهاز المعاون ملف ترتيبات المرحلة المقبلة من أجل استئناف بطولة الدوري العام والخوض في البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية بشكل متميز يؤهل الفريق لتحقيق البطولات وخطف مركز متقدم أمام الكبار مثلما فعل في المرحلة السابقة بكأس العالم السابق.

 

ويرغب موسيماني في العمل على قدم وساق من أجل الوصول إلى اللاعبين أصحاب التميز والإبقاء على اللاعبين المميزين، الذين سوف يشاركون معه في المباريات المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرفض الاستغناء عن اللاعب صاحب الأداء المميز والذي كان أحد الصفقات التي جاء بها ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر أن صلاح محسن حصل على 3 عروض محلية لضمه على الصعيد المحلي، من أجل الحصول على خدماته، بعد الاعتماد على عدم مشاركته مع موسيماني مؤخراً بشكل أساسي في الصفوف الحمراء.

 

وأشار المصدر، إلى أن صلاح محسن يمتلك العروض المحلية القوية على الصعيد المحلي، ولكن موسيماني يريد الاستمرار للاعب خلال الفترة القادمة، نظراً لخوض الفريق عدد من البطولات في وقت واحد على الصعيد المحلي والإفريقي والقاري في المنافسات الدولية.

 

إقرأ أيضاً:

نجم بيراميدز يغازل الأهلي في الانتقالات الشتوية بصورة.. تابع التفاصيل

وأوضح أنه رغم وجود حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، إلا أن صلاح محسن يمتلك مكانة مميزة في قلب موسيماني، نظراً لأنه البديل الذهبي الذي أنصف الفريق في العديد من المواقف وخاصة في الدقائق الأخيرة للمباريات.

 

وتابع: “موسيماني يرى أن محسن يستطيع اللعب جناح ومهاجم صريح أيضاً، بالإضافة إلى أنه يحسم المباريات الهامة في الشوط الثاني، عندما يحل إلى أرضية الميدان خاصة في مباريات الدوري وغيرها من مباريات دوري أبطال إفريقيا”.

 

وحصل النادي الأهلي على صلاح محسن من صفوف إنبي بمقابل تاريخي آنذاك، منذ 3 سنوات ونصف، ولم يشارك منذ انضمامه بشكل أساسي مع النادي الأهلي، ولكن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الوصول للجاهزية المتميزة بضم أفضل العناصر ومن بينها محسن.

 

ويرغب محسن في استكمال مسيرته في صفوف النادي الأهلي، ويرغب في الحصول على الفرص الأساسية للمشاركة في ظل المنافسة القوية والحامية بين كل اللاعبين.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …