الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

موسيماني يثور بـ5 قرارات لا تحتمل النقاش.. الحكاية كاملة

حالة من الترقب الشديد داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، بشأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، حيث لا تتوقف الضغوطات على المدير الفني من أجل تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة.

ويضغط جهاز الكرة في النادي الأهلي والجماهير الحمراء على المدير الفني وذلك من أجل علاج بعض السلبيات التي ظهرت في الفترة الماضية، والتي كلفت الفريق الأحمر خسارة لقب الدوري الممتاز وذلك بفارق 4 نقاط عن الزمالك.

في الوقت الذي فرط خلاله النادي الأهلي، ايضا عن لقب السوبر المحلي الذي حصل عليه فريق طلائع الجيش وذلك بضربات الجزاء بنتجية 3/2.

وهناك بعض القرارات القوية التي يجهزها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الوقت الحالي:

1-يتواصل بيتسو موسيماني مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل تجهيز العناصر المصابة في الفريق مثل محمود متولي وبيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم، وذلك في ظل أهمية هذه العناصر واحتياج الفريق لخدماتهم في المرحلة المقبلة.

2-بدأ ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني التحضير لفترة التوقف الحالية، وتحديدا للبداية المنتظرة أمام جاندير ميه بطل النيجر في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة.

3-كشفت الفترة الماضية عن وجود بعض الخلل والثغرات وتحديدا في عملية التحول من الدفاع إلى الهجوم، وايضا كان هناك بعض السلبيات في عملية التغطية والرقابة.

تابع ايضا..

شوبير يكشف عن اسم الصفقة التي يجهزها الاهلي لتدعيم الدفاع: مستقبل منتخب مصر


4- يستغل ايضا بيتسو موسيماني الفترة الحالية من أجل تجديد دوافع اللاعبين وحثهم على حصد الألقاب في الفترة الماضية، وذلك بعد غياب الروح والدوافع لدى بعض النجوم داخل صفوف الفريق في بعض المباريات الآخيرة، ولذلك يسعى المدير الفني لعلاج هذه الثغرات قبل العودة لاستكمال المشوار.

5-في الوقت الذي يبحث خلاله الجهاز الفني عن تنفيذ رغبة لجنة التخطيط من خلال تجهيز الصفقات بشكل جيد حتى تنسجم وتتأقلم في المرحلة المقبلة، ويسعى المدير الفني للحديث مع هذه العناصر الجديدة وذلك من أجل منحهم عنصر الثقة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد دعم الفريق الأول ببعض الصفقات القوية مثل الحصول على خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، كما قرر الجهاز الفني إعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر من الإعارة.

 

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *