الإثنين , 27 يونيو 2022

موسيماني يجد الحل الجذري للثغرة القاتلة ويطمئن مؤقتاً قبل مونديال الأندية.. تفاصيل مهمة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى إيجاد حل جذري للثغرة القاتلة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

ويريد موسيماني بصحبة الجهاز الفني إلى البحث عن حل نهائي لأزمة الثغرات الدفاعية في الفريق الأول، والتي ظهرت واضحة وجلية في المشاركات الأخيرة للفريق الأول والكبار قبل الانطلاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول قرر الاعتماد على محمد مغربي لاعب الشباب والناشئين في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة في الدوري العام وكأس العالم للأندية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني أبدى قناعاته وإعجابه الشديد بمغربي في المشاركة الجيدة بمباراة الإسماعيلي، مشيداً بالإجراءات القوية التي اتخذها على الصعيد الذهني والبدني في التحرك الجاد للدفاع عن مرمى الفريق قبل أن تصل الكرات إلى مصطفى شوبير.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام الاسماعيلي في مباراة الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، بينما كانت المباراة الأولى أمام الجونة بالتعادل السلبي أيضاً ولكن بدون أهداف.

 

وأحرز هدف المباراة أمام الدراويش أحمد سيد غريب، بعدما أخفق حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول في إحراز ركلة الجزاء الصحيحة التي احتسبها محمد الصباحي في ق 91 من زمن المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

عقب لقاء الإسماعيلي.. الأهلي يضغط على نجمه للرحيل بتوصية من موسيماني

وقرر موسيماني الاعتماد على مغربي بسبب الإصابة التي تعرض لها المغربي بدر بانون في كأس الأمم الإفريقية، وخروجه من الحسابات الرسمية لموسيماني بسبب المضاعفات التي طالت اللاعب بسبب الإصابات المتكررة بفيروس كورونا.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني، إلى استمرار أحمد سيد غريب على نفس النهج والمستوى الذي يقدمه مع النادي الأهلي من أجل الاستمرار بشكل طيب وجيد في الصفوف الحمراء مع الفريق الكروي الأول.

 

وكان موسيماني توجه في وقت سابق إلى قطاع الناشئين في الصفوف الحمراء، من أجل الحصول على اللاعبين المميزين في الفريق، بعد عقد جلسة قوية ومميزة معهم من أجل تحفيزهم على أن يكونوا على قدر المسئولية.

 

وثمّن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي وسامي قمصان المدرب العام للفريق الجهود التي ظهر عليها اللاعبين خلال مباريات كأس الرابطة، مشيدين بالامكانيات الفنية والبدنية التي عليها اللاعبين بشكل عام.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى تجهيز عدد وافر من اللاعبين من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مطلع الشهر المقبل في الإمارات العربية، بمشاركة كبريات الأندية الأوروبية الذين حصلوا على البطولات القارية.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …