fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يجهز هؤلاء للتسديد.. ومراقبة ثلاثي الزمالك.. وتحذير آخير لكهربا ورسالة الخطيب

ينطلق لقاء الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في مسابقة الدوري الممتاز، ويعتبر هذا اللقاء مؤجل من الأسبوع الرابع.

-صلاحيات للثلاثي بالتسديد على المرمى

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من  محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر التسديد من خارج منطقة الجزاء، وذلك من أجل مواجهة التكتل الدفاعي المتوقع من عناصر الزمالك في لقاء القمة.

-موسيماني يخطط لإيقاف نقاط القوة في الزمالك

كما يخطط بيتسو موسيماني خلال المواجهة فرض رقابة على المحترف التونسي  فرجاني ساسي، وذلك من خلال تواجد المحترف المالي أليو ديانج أمامه، وذلك من أجل منعه من القيام بالتمرير وبناء الهجمة.

وطلب موسيماني من عناصر خط الوسط الحذر الشديد، وخاصة في ظل سرعة الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وقدرتهم على القيام بالهجمات المرتدة.

-الأهلي يحذر كهربا

وفي نفس السياق، حذر الجهاز الفني للنادي الأهلي محمود كهربا من الدخول في أزمات أو افتعال مشاكل مع لاعبي القلعة البيضاء خلال المواجهة.

وتعهد محمود كهربا بضبط النفس خلال اللقاء والتركيز خلال الوقت الذي سيشارك خلاله في الشوط الثاني في اللقاء.

رسالة نارية من رئيس الأهلي

في الوقت الذي تواصل خلاله محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع أصحاب الخبرة في قائمة الفريق وذلك من أجل تحفيزهم لتقديم عرض قوي خلال اللقاء.

وطلب رئيس النادي الأهلي من أصحاب الخبرة تحفيز بقية اللاعبين، وطلب رئيس القلعة الحمراء خروج المواجهة بشكل لائق.

وأبلغ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، اللاعبين بتحذيره الشديد من الاعتراض على حكم اللقاء أو الدخول في مشاكل مع لاعبي الزمالك في أرض الملعب سواء خلال أو بعد اللقاء من أجل خروج المواجهة بشكل لائق.

-رد فعل قوي من الزمالك

تشير جميع المعلومات الصادرة من معسكر نادي الزمالك، إلى وجود تحذيرات من جانب كارتيرون من خطورة محمد مجدي أفشة خلال اللقاء .

وهناك مطالب من كارتيرون بضرورة فرض رقابة قوية على أفشة خلال الـ90 دقيقة ومنعه من قيادة الهجمات والتسديد.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …