الإثنين , 6 ديسمبر 2021

موسيماني يحدد صفقة جديدة في انتقالات يناير.. وأخرى “مشروطة” لدعم الاهلي

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة تدعيم صفوف الفريق بضم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.



وشهدت الساعات الماضية، جلسة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على فريق الكرة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المدير الفني للنادي الأهلي، يرغب في التعاقد مع صفقتين خلال انتقالات شهر يناير.


وطلب موسيماني من إدارة النادي الأهلي، ضم مدافع قوي وذلك في ظل عدم ارتياحه من مستوى بعض العناصر في الخط الخلفي على مدار الفترة الماضية مثل رامي ربيعة ومحمود متولي.



في الوقت الذي يخطط خلاله بيتسو موسيماني لضم لاعب وسط جديد، حال الموافقة على خطوة بيع المحترف المالي أليو ديانج في انتقالات الشتاء وذلك حال وصول عرض قوي من الناحية المالية.

 

شاهد ايضا..

الاهلي يفتح المزاد على بيعه نجمه وينتظر عرض الـ160 مليون جنيه.. وسر تجاهل أفشة في المنتخب

 



-مدرب الزمالك السابق أين محمد مجدي أفشة من حسابات كيروش؟



انتقد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بسبب تراجع الأداء أمام منتخب أنجولا.


وقال طارق يحيى في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “اتعجب من عدم الاعتماد على خدمات محمد مجدي أفشة، بالتزامن مع قيام المدير الفني بتوظيف عبد الله السعيد بشكل غير صحيح في الملعب”.

 



وأضاف “هناك أزمة في صفوف منتخب مصر، حيث سيكون من الصعب تجربة طريقة لعب أو بعض العناصر في المباراة الحاسمة على التأهل للمونديال، ولذلك كيروش مطالب بسرعة معرفة امكانيات العناصر التي يمتلكها”.



وتابع “أرى أن شخصية منتخب مصر غائبة بشكل كبير تحت قيادة كارلوس كيروش، واتعجب من خوض مواجهة أنجولا برهبة وعدم ثقة رغم الاقتراب من حسم التأهل”.



وزاد “يجب أن يكون هناك تعديلات في صفوف تشكيل منتخب مصر، خلال لقاء الجابون حيث يجب مشاركة مصطفى فتحي، وأرفض فكرة الاعتماد على خدمات محمد شريف في مركز الجناح، كما يجب مشاركة أفشة على حساب عبد الله السعيد”.




وكشف “يجب أن يخرج كارلوس كيروش في وسائل الإعلام للكشف عن سبب تجاهل ضم بعض العناصر والنجوم لقائمة المنتخب وسبب عدم الاعتماد على بعض النجوم”.


شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …