الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

موسيماني يحصل على دفعة معنوية كبرى مع الأهلي قبل مواجهة سموحة بالدوري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خبر سعيد قبل مواجهة سموحة بالدوري العام.

 

ويستضيف الأهلي نظيره سموحة، مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويعود حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، أمام سموحة بالدوري العام.

 

ويأتي استعادة خدمات فتحي، عقب نهاية الإيقاف الذي تعرض له وغيابه عن مواجهة غزل المحلة، بالدوري المصري الممتاز.

 

وكان لاعب وسط الأهلي، تعرض للطرد أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد، وغاب على إثره عن مواجهة زعيم الفلاحين.

 

وحقق الأهلي فوز صعب ضد غزل المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب غزل المحلة، بالجولة الخامسة من المسابقة.

 

من ناحية أخرى خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| موسيماني يعالج الأخطاء وطبيب الفريق يكشف مدة غياب حسام حسن ومعلول

 

وقرر موسيماني استئناف المران الجماعي بشكل مباشر دون أي راحة سلبية، عقب الفوز على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب زعيم الفلاحين، بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة أمس بمران استشفائي اليوم بملعب التتش.

 


واكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة غزل المحلة بخوض مران استشفائي وجلسة في «الجيم» فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا.

 

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير بعدما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا رفقة باقي الأساسيين في مباراة المحلة.

 


وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

 


وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات حيث فاز على كل من، الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

مقابل 31 مليون جنيه.. الاهلي يسبق الأندية الخليجية ويحسم اتفاقه مع الجناح الطائر

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل مستمر عن توفير الاستقرار داخل فريق الكرة، …