الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يختار الهدف الأفضل ويكشف سر غضبه الكبير أثناء المباراة وبانون يوجه رسائل قوية

أبدى بدر بانون مدافع النادي الأهلي سعادته الكبيرة بالفوز بقلوب جماهير القلعة الحمراء، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي العريقة.

الأهلي العريق

وأضاف بانون في تصريحاته لشاشة “أون تايم سبورت” أنه يشعر بأن أمامه كبير لتقديم كل ما لديه في صفوف القلعة الحمراء، مشدداً على أنه يتطلع إلى الفوز دائماً مع الأهلي، كاشفاً عن اكتسابه العديد من الإمتيازات والشعور بأهمية القلعة الحمراء أكثر.

وتمنى مدافع النادي الأهلي أن يكون قدم إضافة قوية لخط دفاع أبطال الثلاثية وحاملي الألقاب الغالية، لافتاً إلى أن العديد من البدلاء كانوا يمثلون إضافة قوية، وأبرزهم علي لطفي وأحمد رمضان “بيكهام”، متمنياً أن تكون المباريات المقبلة تشهد الفوز وظهور اللاعبين الغائبين.

وأرجع بانون المستوى الذي ظهر في الفريق، أن الغيابات كانت دافع كبير للاعبين، متابعاً: “علي معلول ألف سلامة عليك يا حبيبي، واتمنى أن أراك قريباً، اشقتنا له لأنه يعطي إضافة قوية، ومنهم حمدي فتحي وجونيور أجايي، ومحمد هاني”.

قدر المسئولية

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إن الفريق قدم مباراة جيدة، وأن الأهلي حقق فوز كبير على الخصم المعتاد الزمالك بعد أن كان اللاعبين على قدر المسئولية الموكلة إليهم.

وأضاف موسيماني في تصريحاته عبر “أون تايم سبورت” أن الأهلي استطاع أن يقدم النهاية الجيدة للكرات، وأن أول 20 دقيقة تسيد الأهلي اللقاء، وأن الفوز كان مهم للغاية في ظل الغيابات، وكان لدى الفريق مشكلة كبيرة بعد إصابة بيكهام، ولكن أكرم كان متواجداً في اللقاء.

غضب كبير

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن “الفنش” الجيد للاعبين بشكل كامل، ساهم في الوصول إلى الشباك لأكثر من مرة، والتعاون الجيد في وسط الملعب، لافتاً إلى أن هدف شيكابالا اغضبه للغاية لأنه كان “كربون” من هدفه في نهائي إفريقيا، مشدداً على أن شيكابالا لاعب كبير وأسطورة بيضاء رائعة.

وأشار المدير الفني الجنوب إفريقي إلى أنه واجه كارتيرون مرتين عندما كان مع صن داونز الجنوب إفريقي، موجهاً الاحترام الكبير للاعبين، مشدداً على أن هدف محمد شريف لاعبه هو الأفضل، رغم أنه يكن كل التقدير والاحترام للزمالك ولاعبيه والمدير الفني والقائد شيكابالا.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *