الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يخرج عن صمته ويحدد أسباب تعثر الأهلي أمام سموحة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، سر خسارة الأهلي أمام سموحة في المواجهة المؤجلة من الأسبوع رقم 11 من مسابقة الدوري .

المدير الفني للنادي الأهلي يحدد أسباب الهزيمة في اللقاء قائلا :

“الفريق ارتكب كم كبير من الأخطاء الفردية والجماعية وذلك بالتزامن مع حالة الإجهاد الكبيرة التي يعاني منها الأهلي بشكل كبير في ظل تلاحم المواجهات بشكل كبير وعدم وجود أي وقت للراحة ، كما نعاني من كم كبير من الإصابات بالإضافة إلى فقدان الفريق عناصر جديدة بسبب الإصابة في مواجهة سموحة مثل أيمن أشرف والمغربي بدر بانون ” .

موسيماني يكشف أزمات في اللقاء:

“اهدرنا فرص كثيرة في اللقاء كان أهمها لقطة أفشة في الدقائق الأولى والتي كانت تستطيع أن تقتل المواجهة ، قبل أن يسجل فريق سموحة  الهدف الأول ويصعب اللقاء على القلعة الحمراء ” .

-موسيماني يحدد سبب مشاركة محمد الشناوي

” حارس الأهلي كان جاهزاً لخوض المواجهة وأكد لي ذلك قبل المواجهة ، ولن انتقده بعد الهدف الثاني الذي سكن مرماه عن طريق حسام حسن مهاجم سموحة ” .

-موقف الناشئين في الفريق

قال موسيماني “من الصعب الاعتماد على بعض العناصر من قطاع الناشئين في ظل تلاحم وقوة المباريات ، كما لا توجد مباراة سهلة تجعلني أفكر في منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب ” .

………………………………….

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول حيث واصل الأهلي فرض أفضليته على اللقاء من خلال السيطرة والاستحواذ على منطقة وسط الملعب

يحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على أيمن الطاهر.

يقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني إجراء بعض التعديلات من خلال مشاركة وليد سليمان ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا، وذلك بدلا من حسين الشحات ومحمد شريف وأيمن أشرف

اطلق محمود كهربا جناح النادي الأهلي تسديدة قوية على مرمى الهاني سليمان حارس سموحة، ولكن تصدى لها الآخير بصعوبة، وذلك بعد سيطرة حمراء قوية على اللقاء.

استطاع فريق سموحة خطف الفوز في الدقائق الآخيرة وذلك بعد أن استغل حسام حسن تقدم محمد الشناوي من مرماه ليسدد كرة من مسافة بعيدة في الثواني الآخيرة ويخطف هدف الفوز.

 

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *