fbpx
الخميس , 23 مارس 2023

موسيماني يخطر الأهلي بضرورة الحصول على نجم كأس العرب بأية شروط.. والإدارة ترد

يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى على دراسة عدد من الإحصائيات الخاصة باللاعبين المميزين في صفوف الفريق الأحمر.

 

وأعاد موسيماني إلى الأذهان اللاعبين الذين خرجوا على سبيل الإعارة لمحاولة الاستفادة من خدماتهم مرة أخرى في صفوف القلعة الحمراء، وإعادتهم إلى التوليفة الأساسية وفقاً لما تقول عنه الإحصائيات.

 

ويدرس الجنوب إفريقي اللاعبين المعارين، رغم تركيزه الشديد في وضع الخطة المهمة لمباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، المقررة في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن الجنوب إفريقي أبدى لسامي قمصان المدرب العام للفريق، إعجابه الشديد بمستوى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي.

 

وأضاف المصدر أن الجنوب إفريقي يرغب في الحصول على اللاعبين المميزين أصحاب الثقات والمتألقين مع أنديتهم، خاصة على الصعيد الدفاعي، مبدياً رغبته في دراسة الأمر مرة أخرى بقطع إعارة اللاعب وعودته إلى الصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

المقاصة يدخل في صراع للحصول على ثنائي الأهلي.. وعلي ماهر يظهر في الصورة!

ويرغب موسيماني أن يدعم الصفوف الدفاعية بكل قوة، من أجل الوصول إلى المستوى المنشود على صعيد البطولات العديدة، وإيجاد العديد من البدائل القوية والهامة بهدف الحصول على الصفقات المميزة.

 

وكان موسيماني يضع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومازال على رأس أولولياته في الانتقالات الشتوية، ولكن يبدو أن الأمر صار بعيداً بعد تمسك النادي بخدمات اللاعب وعدم التفريط فيه.

 

وشددت إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على أنها ملتزمة بتعاقداتها مع الأندية الأخرى، ولن تقوم بأية خطوات من شأنها إفساد العلاقة المميزة مع الأندية الأخرى.

 

وأوضحت الإدارة أن عبدالمنعم سوف يكون متاحاً للحصول عليه بعد انتهاء فترة الإعارة، وأنه تم اتخاذ قرار بعد تجديد إعارته وفقاً للحاجة الماسة إلى خدماته ولرغبة المدير الفني.

 

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في إعداد اللاعبين على النحو الأمثل من أجل الاستعداد الجيد والهام لبطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقررة الأربعاء المقبل.

 

وسافرت بعثة النادي الأهلي أمس إلى قطر، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل الاستعداد الطويل وملاقاة اللاعبين المميزين من صفوف المنتخب الوطني الذين سوف يشاركون في معسكر الفريق المغلق.

 

ويجهز النادي الأهلي عدد من الخطط الهامة والرئيسية للمواجهة المرتقبة، خاصة في ظل وعد موسيماني للاعبين وإدارة الفريق بضرورة إسعاد الجماهير وعدم إهدار البطولة الهامة.

شاهد أيضاً

كهربا أم مصطفى محمد.. كل ما تريد معرفته عن تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره مالاوي، في المباراة التي ستجمعهما …