الخميس , 21 أكتوبر 2021

موسيماني يراهن على “صفقة 2019” لسد الثغرة الدفاعية

يفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في بعض الحلول من أجل تدعيم خط دفاع الفريق خلال الموسم الجديد.

وتلقى خط دفاع النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي 29 هدفا وذلك خلال 34 لقاء، وكان الفريق الأحمر قد خسر لقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك الذي حصد لقب الدوري الممتاز للمرة رقم 13 في تاريخه.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يراهن على تألق محمود متولي مدافع الفريق في الموسم الجديد.

ويرى الجهاز الفني للقلعة الحمراء أن محمود متولي يستحق الحصول على الفرصة، وهو ما دفع الجهاز الفني لتجهيز برنامج بدني وفني للاعب وذلك لتجهيزه للموسم الجديد بشكل قوي.


وكان محمود متولي من العناصر المميزة والأساسية في خط دفاع القلعة الحمراء، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

تابع ايضا..

فيوتشر إف سي يحسم اتفاقه مع الاهلي لضم الثلاثي في انتقالات الصيف


ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، لتجهيز محمود متولي للمشاركة في الخط الخلفي بجانب المحترف المغربي بدر بانون وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

ويستعد النادي الأهلي للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء، ويستعد الأهلي أيضا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم
2020-2021، حيث يواجه الأهلي فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى أمس الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021،وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد، وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

شاهد أيضاً

صلاح ينتقد إدارتي الاهلي والزمالك وعرض خليجي للاعب منتخب مصر.. وتعديلات في قائمة الخطيب

 انتقد محمد صلاح، بعض الأمور داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك، بالإضافة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *