الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يرتكب خطأ مزدوج يستفز لجنة التخطيط والصدام يصل إلى مرحلة كبيرة بين الطرفين

استفز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لجنة التخطيط بعدة قرارات وأخطاء مزدوجة، خاصة بعد الجلسات التي تم عقدها بين كل الأطراف للاتفاق على المرحلة الجديدة وتداعياتها.

 

وسار موسيماني عكس التيار في مباراة جندراميه بطل النيجر، ما أسفر عن التعادل الهزيل في بداية مشوار بطل دوري أبطال إفريقيا للموسمين الماضيين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط ألقت باللوم على موسيماني، بسبب عدم التركيز الفني في المباراة واتخاذ قرارات فنية ليست جيدة داخل الملعب.

 

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط ترى أن موسيماني لم يعد في كامل تركيزه على صعيد المباريات المحلية أو الإفريقية، وأنه ينشغل بأمور أخرى غير معروفة حتى الآن.

 

وشدد المصدر على أن اللجنة رفعت تقريرها إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن الأخطاء التي وردت في المباراة الماضية أمام بطل النيجر.

إقرأ أيضاً:

انفراد.. أول رد رسمي من فيريرا بعد مفاوضات الأهلي.. ومفاجأة مدوية

وناشدت اللجنة موسيماني بأن يسعى للتركيز في المباريات المقبلة، وأن يظهر شخصية الأهلي، خاصة أن الفريق حصل على كل الامتيازات والدعم قبيل انطلاق النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلل المدير الفني الجنوب إفريقي الأمور، بأن اللاعبين في حالة إجهاد وإرهاق شديد بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال الفترة الماضية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

 

ووجهت اللجنة اللوم إلى موسيماني بسبب الخطأ الثاني الذي يغفل عنه مؤخراً، وهو عدم تطور مستوى اللاعبين، وأنهم عندما يتحدثوا معه في هذا الصدد يركل الأمور إلى الإجهاد.

 

وشددت اللجنة على أن اللاعبين حصلوا على الفترة الكافية من الراحة، وأن مشاركتهم مع منتخبات بلادهم ليست مبرراً للظهور بهذا المستوى الذي يعيبه عدم التطور الفني والذهني.

وتريد لجنة التخطيط أن تصل باللاعبين إلى مرحلة التجهيز القصوى والتطور في الأداء والمستوى الفني من أجل الحصول المنافسة على كل البطولات المحلية والإفريقية.

 

وأوضحت “التخطيط” أنها لن تقبل بخسارة أي لقب، أو أية هزائم في الدوري العام من شأنها أن تؤثر على مسيرة الفريق وتجعله يفقد المزيد من الألقاب بعد ضياع لقب الدوري والسوبر المحلي للموسم المنصرم.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام جندراميه بطل النيجر في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في مستهل مشوار البطل بدوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …

تعليق واحد

  1. انا مش عارف ليه الخطيب مصمم على هذا المدرب الفاشل يا عم بطل عند محسن صالح كان مدرب كبير له اسم فى عالم التدريب وهو أدرى بهذا المدرب المفلس فنيا