الأحد , 26 يونيو 2022

موسيماني يرد بشكل رسمي على أنباء رفضه عودة كهربا للأهلي ويكشف مصيره

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء عدم رغبته في عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق المعار بالموسم الجديد.

 

 

وأكدت تقارير صحفية، أن موسيماني طالب ناديه بضرورة التخلي عن خدمات كهربا المعار إلى هاتاي سبور التركي، مع نهاية الموسم الجاري.

 

 

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “الخبر ليس صحيح ارجو أن تكون عادلا معى وكهربا، نحن في شهر رمضان من فضلك”.

 

 

ويبدأ المدير الفني، في إعداد تقريره الخاص بملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراغب في رحيلهم عن ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 


ويعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق المعار إلى هاتاي سبور التركي، على رأس الملفات التي سيناقشها مجلس إدارة النادي مع المدير الفني، قبل تقرير مصيره.

 

 


وترى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، أن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع فريقه بالوقت الحالي، ومن الضروري عودته إلى الجزيرة.

 

 


كما أكدت لجنة التخطيط، أن اللاعب يعتبر أحق من لاعبين آخرين يحصلون على فرصة بالفريق ولا يقدموا تطور، مثل طاهر طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني، وبالتالي عودته ستكون من أجل مصلحة الفريق.

 

 

ورحل كهربا عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يُحمل نجم الأهلي رسالة هامة قبل مواجهة الرجاء ويكشف له طريقة العبور

 

 


وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 800 ألف دولار، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء بموافقة جميع الأطراف مقابل 2 مليون و 500 ألف دولار.

 

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري بملعب الأهلي والسلام، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …