fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يرفض صن داونز.. وهذا موقف مفاجأة الدوري من الانتقال للأهلي

تأهل النادي الأهلي بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وأصبح من المنتظر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز أو الترجي التونسي أو الوداد المغربي، في ظل تصدر الأندية الـ3 صدارة المجموعة ، وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي بشكل رسمي بعد التعادل مع المريخ السوداني .

وتعادل الأهلي مع المريخ السوداني 2/2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، كما تمكن فريق سيمبا التنزاني من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي ، ليضمن صدارة المجموعة الأولى .

ويرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي ، فكرة  مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وهناك تفضيل لمواجهة الترجي التونسي أو الوداد المغربي .

ويرى الجهاز الفني للأهلي ، أن اللقاء سيكون حساس بشكل كبير خاصة انها ستكون أمام الفريق السابق لبيتسو موسيماني ، كما أن نتائج الفريقين في آخر عامين سوف تتسبب في زيادة قوة وصعوبة اللقاء .

و كان النادي الأهلي قد تمكن من اقصاء صن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات في النسخة الماضية ، كما تعرض الأهلي للاقصاء في النسخة قبل الماضية على يد صن داونز بعد الهزيمة الشهيرة .

-هل يتعاقد الأهلي مع شادي حسين مفاجأة الدوري المصري ؟

كشف معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا .

وقال معتز البطاوي في تصريحاته ” الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع شادي حسين ، وكل ما تردد في هذا السياق ليس له أي أساس من الصحة ” .

وأضاف “لم نقدم عرضا رسميا إلى النادي الأهلي ، للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان ، وما تردد بشأن ذلك غير صحيح ” .

يذكر أن النادي الأهلي يدافع عن اللقب الأفريقي الذى يحمله من الموسم الماضي، وساهم تعادل الأهلي في لقاء المريخ في وصول الفريق إلى إلى النقطة 8 ليتأهل كثانى مجموعته خلف سيمبا المتصدر برصيد 13 نقطة، بعد أن تفوق الآخير على فيتا كلوب في المواجهة الآخيرة.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …