الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يرفض صن داونز.. وهذا موقف مفاجأة الدوري من الانتقال للأهلي

تأهل النادي الأهلي بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وأصبح من المنتظر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز أو الترجي التونسي أو الوداد المغربي، في ظل تصدر الأندية الـ3 صدارة المجموعة ، وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي بشكل رسمي بعد التعادل مع المريخ السوداني .

وتعادل الأهلي مع المريخ السوداني 2/2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، كما تمكن فريق سيمبا التنزاني من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي ، ليضمن صدارة المجموعة الأولى .

ويرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي ، فكرة  مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وهناك تفضيل لمواجهة الترجي التونسي أو الوداد المغربي .

ويرى الجهاز الفني للأهلي ، أن اللقاء سيكون حساس بشكل كبير خاصة انها ستكون أمام الفريق السابق لبيتسو موسيماني ، كما أن نتائج الفريقين في آخر عامين سوف تتسبب في زيادة قوة وصعوبة اللقاء .

و كان النادي الأهلي قد تمكن من اقصاء صن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات في النسخة الماضية ، كما تعرض الأهلي للاقصاء في النسخة قبل الماضية على يد صن داونز بعد الهزيمة الشهيرة .

-هل يتعاقد الأهلي مع شادي حسين مفاجأة الدوري المصري ؟

كشف معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا .

وقال معتز البطاوي في تصريحاته ” الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع شادي حسين ، وكل ما تردد في هذا السياق ليس له أي أساس من الصحة ” .

وأضاف “لم نقدم عرضا رسميا إلى النادي الأهلي ، للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان ، وما تردد بشأن ذلك غير صحيح ” .

يذكر أن النادي الأهلي يدافع عن اللقب الأفريقي الذى يحمله من الموسم الماضي، وساهم تعادل الأهلي في لقاء المريخ في وصول الفريق إلى إلى النقطة 8 ليتأهل كثانى مجموعته خلف سيمبا المتصدر برصيد 13 نقطة، بعد أن تفوق الآخير على فيتا كلوب في المواجهة الآخيرة.

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *