الأحد , 13 يونيو 2021

موسيماني يرفض ضم صاحب الموهبة الطاغية.. ويحسم أسماء الخماسي الراحل رسمياً

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موقف النادي النهائي من ضم أحد أكثر لاعبي القارة الإفريقية مهارة وسرعة في الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب يرى المدير الفني للقلعة الحمراء أنها جوهرية ولا تقبل بأي حال من الأحوال أن يتنازل عنها مطلقاً.

ورفض المدير الفني للنادي الأهلي ترشيح الوكلاء وشركات التسويق الرياضي كافة المساعي لضم لويس ميكسيوني لاعب سيمبا التنزاني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أن ما تردد بشأن ضمه إلى الصفوف الحمراء غير صحيح بالمرة.

وكشف مصدر وثيق الصلة من المدير الفني للأهلي، أنه يسعى إلى الوصول للجاهزية الكبيرة للاعبي الفريق الكروي الأول، مشدداً على أنه يتطلع إلى ضم لاعبين آخرين ثابتين في المستوى ولا يعتمدون على الاستعراض فقط في اللعب، نظراً لأن هذه الطريقة لا تتناسب مع النادي الأهلي ولن تفيد اللاعبين الآخرين في شيء، إلا أنها سلاح ذو حدين.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن هذه الطريقة في اللعب قد تؤدي إلى تأخير اللاعبين في المساعي الخاصة نحو الأهداف أو المرمى، لتغليب الاستعراض عن اللعب الجماعي، بالإضافة إلى أن الأهلي يسعى إلى ضم لاعبين مميزين وهدافين يقومون بإنجاز الكرات داخل الشباك.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه يرغب في حسم الصفقات التي تحدث عنها مع لجنة التخطيط والكرة والوصول إلى اللاعبين في أقصى سرعة قبل المزايدات المادية من قبل الخصوم في الداخل والخارج.

من جهة أخرى، حسم بيتسو موسيماني الملف الشائك عن اللاعبين الراحلين عن الصفوف، والآخرين الذين اقتربوا من إنهاء وقطع كافة العلاقات بصفوف النادي لعدم قناعة المدير الفني بإمكانياتهم الفنية.

واستقر موسيماني على رحيل عدد من اللاعبين عن الصفوف على رأسهم والتر بواليا والسنغالي أليو بادجي، ومحمود وحيد وسعد الدين سمير، ومروان محسن، خلال الفترة المقبلة لضم لاعبين آخرين مميزين على الصعيد المحلي والإفريقي.

ومن المقرر أن تحسم لجنة الكرة العديد من اللاعبين الآخرين، في ظل مساعي المدير الفني لتجديد الدماء وضخ العديد من اللاعبين أصحاب الموهبة الذين يفيدون كافة الخطوط على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *