السبت , 25 يونيو 2022

موسيماني يريد تصحيح الخطأ.. وضم بديل ميكيسوني من الدوري الأمريكي

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق من أجل منافسات بطولتي كأس رابطة الأندية التي تقام يوم 12 يناير القادم بمواجهة الجونة، وبطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي في ربع النهائي يوم 5 فبراير.


ويبحث أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عن أبرز وأفضل اللاعبين في الأندية المحلية والخارجية للتفاوض معهم في فترة الانتقالات الشتوية وبحث وسائل ضمهم في الميركاتو الشتوي أو الصيفي.



وتمثل قائمة المحترفين للأهلي مشكلة كبيرة بنهاية الموسم الجاري، نظرًا لوجود 5 لاعبين وهم: “علي معلول، أليو ديانج، بيرسي تاو، بدر بانون، لويس ميكيسوني”، فضلًا عن انتهاء إعارة أليو بادجي.



ويتابع موسيماني العديد من لاعبي الدوري في بعض الأندية من أجل اختيار العناصر الجيدة، والتي سوف تمثل النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، نظراً لأنه من المحتمل بشكل كبير رحيل آخرين لعدم تقديم مستوى جيد مع القلعة الحمراء.



وكشف مصدر مسئول أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم، أوصى لجنة التخطيط، بضرورة التعاقد مع لاعب دولي محترف في الولايات المتحدة الأمريكية.



ويضع موسيماني عينه على مواطنه بونجوكوهلي هلونجواني الجناح الأيسر لفريق مينيسوتا يونايتد الأمريكي، في ظل كبر سن التونسي علي معلول وكثرة تعرضه للإصابة، ومع رحيل محمود وحيد إلى فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة.



وأوضح محمد شبانة مقدم برنامج بوكس تو بوكس ، المذاع عبر فضائية etc، أن موسيماني يفاضل بين 3 لاعبين لاختيار أفضل المرشحين لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.



وأكد أن لجنة التخطيط عرض الثنائي احمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي والمغربي اشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، على موسيماني من أجل التفاوض وضم احدهم.



وأشار إلى أن موسيماني طلب منحه فرصة من الوقت لدراسة اللاعبين الثلاثة  ومدي احتياجاته الفنية لتدعيم صفوفه، في الفترة المقبلة، خاصة وأن لجنة التخطيط ترفض تكرار سيناريو ميكيسوني والذي لم يثبت نجاحه مع الفريق حتى الأن.



وطلب موسيماني في وقت سابق الحصول على أحمد رفعت منذ أن كان لاعباً في صفوف المصري، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض الدخول في أية مفاوضات مع إدارة البورسعيدي احترامًا لجمهور الأهلي.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …