fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

موسيماني يستبعد نجم الاهلي من قائمة مونديال الأندية.. واللاعب يرد عمليا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لخوض بطولة مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

 



ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وضع النقاط فوق الحروف بشأن قائمة الفريق التي من  المقرر أن تلعب مونديال الأندية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
 Ahly News” أن مدرب القلعة الحمراء يخطط لمفاجأة غير متوقعة في القائمة النهائية.

 



واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة استبعاد محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، من القائمة النهائية التي من المقرر أن تلعب مونديال الأندية.

 



ورغم قيام بيتسو موسيماني بضم محمود كهربا في القائمة المبدئية لمونديال كأس العالم للأندية، ولكن استقر المدير الفني على خطوة خروج جناح القلعة الحمراء من القائمة النهائية.

 



محمود كهربا كان قد تلقى بعض العروض المحلية من صفوف فريق الإسماعيلي وفيوتشر إف سي، كما تلقى جناح القلعة الحمراء عرضا من الدوري التركي وتحديدا من صفوف فريق هاتاي التركي.

 



وتوترت علاقة محمود كهربا مع المدير الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية، حيث قرر ابعاده من المواجهات الـ7 الأولى في الدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر إف سي.

 



في الوقت الذي قرر بيتسو موسيماني استبعاد محمود كهربا من حساباته الفنية خلال مواجهة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي التي انتهت بحصول المارد الأحمر على اللقب للمرة الـ 8 في تاريخه.

 

شاهد ايضا..

رد فعل غير متوقع من إدارة الاهلي بعد “ضربة” عودة والتر بواليا.. تحرك قوي

 



وهناك استقرار من جانب محمود كهربا على خطوة مغادرة القلعة الحمراء في الفترة القادمة، وذلك في ظل وجود اتجاه من جانب المدير الفني بعدم الاعتماد على خدماته، رغم ظهوره بشكل جيد في التدريبات بشهادة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 


ويلعب النادي الأهلي في مونديال الأندية، بعد نجاحه في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث توج باللقب الإفريقي العاشر في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي
.

 



وتعتبر هذه هي المرة السابعة للأهلي التي يشارك خلالها في بطولة كأس العالم للأندية، والثانية على التوالي، حيث شارك في العام الماضي 2020، وحصد الميدالية البرونزية بعد الفوز بمباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح على نادي بالميرس البرازيلي.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …