fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

موسيماني يستفز الجميع ويطلب إعارة صفقة الأهلي الجديدة.. تابع التفاصيل

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز المعاون ولجنة التخطيط اتخاذ قرارات من العيار الثقيل بشأن التفريط في أحدث الصفقات التي لم تشارك مع الفريق الكروي الأول.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني طالب من لجنة التخطيط ولجنة الكرة رحيل اللاعب مصطفى البدري الذي تعاقد الأهلي معه من قبل الإنتاج الحربي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف المصدر، أن موسيماني رفض منح اللاعب أي فرصة للظهور خلال الفترة الجارية مع النادي الأهلي، نظراً لأنه لم يشارك في وقت سابق مع الفريق الكروي الأول لفيوتشر إف سي الذي أعير إليه خلال الفترة الماضية من أجل اكتساب الخبرات.

ولم يخوض البدري مباريات مع فريقه الجديد، وهو الأمر الذي استند عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بأن أي لاعب يعود من قبل الإعارة يجب أن يكون مشاركاً بشكل أساسي مع الفريق الكروي الذي أعير له.

إقرأ أيضاً:

قرار مشتعل من موسيماني بسبب انعكاسات ما حدث في مباراة الرجاء المغربي

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على كافة اللاعبين المميزين الذين قاموا بالأداء الطيب مع الفريق سابقاً، على غرار ما قدمه محمد عبدالمنعم في فترة سابقة مع فيوتشر وعاد إلى النادي الأهلي وأبهر الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي ناقش عودة البدري بعدما شددت لجنة التخطيط على ضرورة الحصول على ملخص لكل لاعب شارك مع اللاعب في الفترة الأخيرة، وكان البدري أحد أضعف اللاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم بالإضافة إلى الموهوب شادي رضوان.

وطالب الجنوب إفريقي، إعارة اللاعب مرة أخرى إلى ناد آخر من أجل التواجد على رأس القائمة الفنية خلال الفترة المقلبة وأن يتم وضعه في الحسابات، خاصة أنه لم يكتسب أية خبرات نظير الرحيل من الإنتاج الحربي إلى فيوتشر.

وكان الزمالك يتطلع إلى الحصول على اللاعب في فترة سابقة، حيث دخل بيراميدز أيضاً في الصفقة ولكن الجهاز الفني للنادي الأهلي تمسك بتواجده وقام بإعارته من أجل اكتساب الخبرات والعودة بشكل مميزة وجاهز إلى الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …