الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يستفز محمد شريف ويحذر السولية.. وتشيلسي الإنجليزي يتسبب في أزمة كبرى للأهلي

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي.



وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز.



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي في تصريحات عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي، العديد من الأمور الهامة.



-ماذا طلب موسيماني من السولية؟ وكيف احتوى جميع اللاعبين؟



قال “المدير الفني قرر الاجتماع مع عمرو السولية وطلب منه سرعة نقل الكرة إلى الأمام والتمرير إلى الجناحين، وعدم تعطيل اللعب”.



وأضاف “موسمياني طلب من جميع اللاعبين التركيز الشديد، وأكد أن الفترة القادمة لا يوجد بها تشكيل ثابت ولكن من سيجتهد في ملعب مختار التتش هو الذي سوف يلعب”.



وتابع “المدير الفني هدد أي مقصر بالتواجد على دكة البدلاء في الفترة المقبلة لحين استعادة مستواه الفني”.

 

تابع ايضا..

4 تحولات جذرية داخل صفوف فريق الاهلي بعد تدخل الخطيب

 

أون سبورت: فريق “تركي أل الشيخ” يفاوض نجم الاهلي رسميا

 


-موسيماني يستفز محمد شريف



قال “المدير الفني للنادي الأهلي قد قرر الحديث مع محمد شريف بين شوطي لقاء الحرس الوطني بطل النيجر، وأبدى موسمياني انزعاجه من تراجع بصمات محمد شريف”.



وأضاف “موسيماني يرى أن محمد شريف لا يتعاون مع العناصر التي تلعب خلفه بالشكل المطلوب، ولا يتحرك بشكل جيد، كما يرى أن شريف يفتقد إلى المرونة التكتيكية”.



وتابع “محمد شريف سوف يشارك في الفترة المقبلة، وجلوسه على الدكة وذلك من أجل اجبار اللاعب على استعادة مستواه الفني واللعب بكل تركيز”.



-أزمة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي



قال “هناك مشكلة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي، وذلك بسبب تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وبطولة كأس الأمم الأفريقية”.



وأضاف “الاتحاد الدولي يسعى لإقامة ضربة البداية في مونديال الأندية يوم 1 فبراير المقبل، على أن تكون مباراة النادي الأهلي الأولى في البطولة يوم 5 فبراير”.



وتابع “الاتحاد الأفريقي يرفض بشدة إقامة مونديال الأندية في هذا التوقيت خاصة أن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية سيكون يوم 6 فبراير”.

 



وزاد “الاتحاد الأفريقي يرى أن هناك مجاملات من جانب الاتحاد الدولي لفريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا حيث أن جميع المواعيد تأتي في مصلحته، في حين هناك تعجب من اصرار الاتحاد الأفريقي على اقامة البطولة في فبراير وعدم البحث عن موعد جديد يراعي ارتباطات بطل أفريقيا”.



وواصل “حال خوض بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير، لن تحصل عناصر الأهلي الدولية على الراحة المطلوبة قبل البطولة، كما قد يفقد الفريق الأحمر خدمات على الأقل 10 لاعبين من صفوفه بالإضافة إلى بعض الأجانب حال تواجدهم مع منتخب بلادهم مثل علي معلول وأليو ديانج”.

 

شاهد أيضاً

أحمد حسن ينتقد كيروش بسبب مشاركة نجم الاهلي: يفتقد امكانيات لاعب الزمالك

حرص أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على الإشادة بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر …