الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 


ومن المقرر أن يتولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى قطر في الفترة من 15 وحتى 23 ديسمبر الجاري، لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على كأس السوبر الإفريقي، يوم 22 من الشهر نفسه.

 


وتأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خوض مواجهة الرجاء المغربي، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في مواجهة الجزائر بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 


وأكد مصدر في الجهاز الفني أن بيتسو موسمياني قد استقر على مشاركة ياسر إبراهيم في مركز المساك، وذلك لتعويض إصابة أيمن أشرف.

 


وسوف يشارك ياسر إبراهيم في مركز المساك بجانب المحترف المغربي بدر بانون.

 


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز قبل توقف المسابقة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب.

 

 


وجاءت انتصارات الأهلي على كل من “الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة”.

 

شاهد ايضا..

خطة كيروش لتعويض غياب حجازي وأشرف وتوفيق في تشكيل مواجهة الأردن.. أفشة في الصورة

 


-الإسماعيلي: تجديد عقد باهر وحمدي خطوة نحو الاستقرار.. وبراون يخطط لتطوير الشكل الهجومي

 


أكد أشرف خضر عضة اللجنة الفنية في نادي الإسماعيلي، أن التجديد للثنائي عماد حمدي وباهر المحمدي، يعتبر خطوة مهمة نحو توفير الاستقرار لإدارة القلعة الصفراء.

وقال أشرف خضر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “التجديد للثنائي يعتبر رسالة قوية من الإدارة بالتحرك نحو الحفاظ على أهم النجوم في الفريق، وايضا حتى يركز الثنائي مع الفريق في التحديات القادمة”.

وأضاف “قدمنا عرض لتجديد عقد شكري نجيب، ونتمنى أن يوافق على خطوة تجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة، خاصة انه يمتلك أكثر من عرض”.

وتابع “المدير الفني الأرجنتيني بروان يخطط لضم صفقات هجومية خلال انتقالات شهر يناير، ونسعى بشكل مستمر لعرض بعض العناصر عليه لتحديد مصيرهم”.

وكشف “بروان يسعى لتطوير الشق الأمامي لفريق الإسماعيلي، ووضع الفريق في مكان آخر بجدول الدوري  وذلك ما سوف يظهر للجميع في الفترة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …