fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يستقر على الاستغناء عن لاعب الأهلي بشكل نهائي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الاستغناء عن أحد لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الانتقالات المقبلة، في الوقت الذي ارتبط اسم الأهلي بالعديد من الصفقات الهامة والمميزة مؤخراً.

ووجه موسيماني بضرورة رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر خلال الانتقالات المقبلة، لأنه لا يلبي الاحتياجات الدفاعية للفريق، ولا يتم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية.

ويخطط المدير الفني للأهلي الحصول على لاعبين من الطراز المميز على صعيد الدفاع، ولكن في حالة رحيل ربيعة سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة إلى أي من الصفوف.

وأوضح موسيماني أن سعد الدين سمير أحد الخيارات المطروحة أمامه في المقام الأول، حال إصابة أي من اللاعبين في الخط الخلفي، حيث يعتمد بشكل أساسي ورئيسي على ياسر إبراهيم وبدر بانون، وأيمن أشرف في قلب الدفاع.

ولم يعتمد المدير الفني على خدمات ربيعة في أي وقت سابق بسبب عدم الحاجة إلى خدماته مع الفريق، حيث يتطلع موسيماني إلى إعادة محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر المعارين خارج الديار.

واشترط المدير الفني للأهلي عدم ضم أي لاعب من المعارين، إلا بعد رحيل لاعب آخر، كي لا يتم تكدس القائمة بعدد من اللاعبين الذين لا طائل منهم، وذلك حتى لا يشكل تواجد أي لاعب على الدكة لا يشارك عبئاً كبيراً على المدير الفني والجهاز بشكل كامل.

وشدد المدير الفني للجهاز المعاون على ضرورة الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يخضعون للاختبار الفني عن طريق الفيديوهات من أجل معرفة مستواهم والوقوف عليه قبل الانضمام بشكل رسمي مرة أخرى للصفوف.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني للنادي الأهلي جلسة هامة وعاجلة مع المسئولين بالنادي من أجل معرفة القرار النهائي حول الصفقات الجديدة، وذلك بعد العودة من السودان عقب مواجهة المريخ السوداني المقررة في الثالثة عصر غداً في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويريد المدير الفني للأهلي الحصول على ظهيرين بالإضافة إلى لاعب من العيار الثقيل على صعيد صناعة اللعب، ومهاجم إفريقي مميز يجيد التهديف من أنصاف الفرص.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …