fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

موسيماني يستقر على رحيل وجه جديد من الأهلي ويحدد البديل.. تابع التفاصيل

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل وجه جديد انضم إلى قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي دخل في قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرغب في إعادة ترتيب حراسة مرمى النادي الأهلي، والتعاقد مع حارس مميز يضيف إلى الفريق ويدخل في نفس ترتيب لطفي وهو الحارس الثاني للنادي الأهلي بعد محمد الشناوي.

 

ويتم المفاضلة حالياً بين عدد من الحراس الموهوبين لخلافة لطفي في الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة برحيل الحارس الذي كان بديلاً للشناوى في فترة سابقة.

 

ومن المقرر أن يتم الإبقاء على مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة، لما يرى موسيماني أنه سوف يكون له شأن آخر مع الأهلي، وأنه أحد الحراس الموهوبين الذين ينقصهم الخبرة والكفاءة.

 

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة في الأهلي.. والخطيب يطالب بحقوق النادي واللاعبين بتصعيد آخر

وأوضح المصدر، أن المفاضلة تجري حالياً بين محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، وبين المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز الذي يتطلع إلى الرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن بيراميدز لا يريد رحيل المهدي سليمان إلى الأهلي، ولكن الحارس يتطلع إلى ارتداء القميص الأحمر، والمشاركة بعد الشناوي في صفوف الفريق.

 

ويجلس المهدي بديلاً لشريف إكرامي في بيراميدز، بينما يرغب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، أن يتم تدوير مركز حراسة المرمى، وأن يكون سليمان على رأس القائمة التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الحارس صاحب الامكانيات المميزة أن يدخل في دائرة الاهتمامات ويشارك مرة أخرى بعدما كان حارساً أساسياً في فترة سابقة.

 

وتم ترشيح أكثر من لاعب وحارس للانضمام إلى النادي الأهلي، وذلك من خلال وكلاء لاعبين ولكن قائمة موسيماني سوف تكون الفيصل الخاص بضم لاعبين جدد إلى الفريق.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تقديم أداء مميز للغاية على الصعيد الفني والبدني، واختيار عدد من اللاعبين المميزين الذين سوف ينضمون إلى الصفوف الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …