fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يسعى إلى التخلص السريع من نجم الفريق لهذه الأسباب

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية الفريق الكروي الأول من أية طواريء خلال الفترة المقبلة.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة المدير الفني أن يحصل على عدد من اللاعبين المميزين في خط الهجوم من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق الكروي الأول.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق استقر على إعارة لويس ميكيسوني لاعب الفريق إلى الخارج من أجل اكتساب الخبرات.

وأضاف المصدر، أن موسيماني كان ينوي تواجد اللاعب الموزمبيقي لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، ولكن تواجده على الصعيد الفني بشكل غير مؤثر وحاجة اللاعب إلى اكتساب العديد من المميزات جعله يغير قراره.

وشدد المصدر على أن المدير الفني يسعى إلى أن يكتسب اللاعب المزيد من الخبرات وأن يعود إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل مما عليه حالياً ليكون له دوراً مؤثراً في الصفوف.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يضع يديه على أهم الصفقات الصيفية بعد تزكية موسيماني بضم الموهوب

ميكيسوني الذي انضم من سيمبا التنزاني في نهاية الموسم المنصرم، لم يشارك مع الأهلي بشكل أساسي في عدد كبير من المباريات، رغم انضباط قدمه على الشباك.

ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يشارك اللاعب بشكل مميز في الفريق خلال الفترة المقبلة قبل الاستقرار على إعارته، خاصة لما يمتلك من امكانيات على كافة الأصعدة المميزة، ولكن المجهود البدني الضعيف جعل موسيماني يرغب في أن يتم إعارة اللاعب.

وسادت العديد من الانفعالات العديدة داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بسبب رغبة لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول، ألا يتم إعارة اللاعبين الذين تم ضمهم حديثاً وتكبد فيهم الفريق العديد من الأموال.

وانتقل ميكيسوني إلى الأهلي مقابل مليون دولار، فيما يسعى موسيماني إلى إعارة اللاعب بناء على الرغبة الخاصة بالعديد من الأندية، والتي طرحت 400 ألف دولار فقط لمدة 6 أشهر، وهو الرقم الأكبر بين الأطروحات العديدة.

ويريد النادي الأهلي أن يحافظ على اللاعبين الذين تم ضمهم مؤخراً، بسبب مخاوف إصابتهم، ما يعطل عودتهم مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل لائق.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …