الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يسعى لاحتواء غضب موهوب الأهلي.. ويقسو على نجمه المفضل بسبب لقاء النيجر

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى احتواء غضب موهوب القلعة الحمراء بعد التجاهل الشديد خلال الفترة الماضية رغم توصية لجنة التخطيط تجاهه.

 

وأوصت لجنة التخطيط في وقت سابق المدير الفني بضرورة منح محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي الفرصة الكافية للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي عقد جلسة مع محمود من أجل الحديث الدائم عن فرص مشاركته في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني يرغب في عدم فقدان اللاعب لحماسته وإيجابيته القوية على الصعيد الذهني والفني، خاصة بعد الأداء الطيب الذي قدمه في وقت سابق مع الفريق في المباريات الودية.

 

وأبدى موسيماني إعجابه الشديد بإمكانيات ومميزات اللاعب صاحب الأداء الجيد أثناء المشاركة مع الفريق في المباريات القوية والكبرى على الصعيد البدني.

 

ويرغب المدير الفني للقلعة الحمراء في اختبار محمود في أرضية الميدان بالمباريات المحلية وليست الإفريقية خوفاً عليه من الالتحامات القوية، وهي وجهة النظر التي تحدث فيها مع اللاعب عقب عدم مشاركته في المباراة الماضية.

إقرأ أيضاً:

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير

وضم موسيماني، لاعب وسط النادي الأهلي في قائمة الفريق لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد المصدر على أن عدم مشاركة محمود تسببت في إحباطه، خاصة أنه حصل على وعد من المدير الفني بالمشاركة، ولكن تأزم الموقف في النتيجة التي انتهت بالتعادل، وخشونة لاعبي الحرس الوطني تجاه لاعبي الأهلي تسبب في خوف المدير الفني على لاعبه المميز.

 

ووصفت جماهير النادي الأهلي “محمد محمود” بالجوكر القادم في الصفوف، وخليفة محمد أبوتريكة ماجيكو القلعة الحمراء السابق، خاصة أنه يتطلع إلى تقديم كل الامكانيات الفنية الجيدة مع الفريق، ولولا تدابير الإصابة لكان أبرز اللاعبين في القلعة الحمراء.

 

وانضم محمود من صفوف وادي دجلة حباً في النادي الأهلي، ولكنه أصيب في الدقائق الأولى لمشاركاته وتسبب التأهيل غير المسئول للاعب في عدم عودته السريعة إلى الملاعب.

 

من جهة أخرى، يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي برنامجاً تأهيلاً قوياً لعريس النادي الأهلي محمد مجدي قفشة بعد انتهاء إجازة زفافه بشكل رسمي.

 

وقرر موسيماني عدم منح “قفشة” راحة إضافية خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى خدماته وجهوده في الفريق الكروي الأول من أجل بداية الانطلاق على الصعيدين المحلي والعالمي.

 

ويريد الجنوب إفريقي أن يسرع بعملية تجهيز قفشة البدنية بعد الفترة السلبية التي قضاها بعد الزواج بدون إجراء أية تدريبات تأهيلية، وذلك خوفاً من فقدانه حساسية اللمسة العالية.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …