fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

موسيماني يشيد بمستوى هؤلاء ويعدهم بالفرصة الأساسية بعد الأداء المبهر

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي فريق الناشئين مواليد 2006، وأشاد بأدائهم الجيد في مباراة الإنتاج الحربي، ونجاحهم في إنهاء المباراة لصالحهم برباعية مقابل هدف.

 

وأثنى موسيماني على الأهداف التي سجلها اللاعبين، واعدهم بإتاحة الفرصة خلال الفترة المقبلة بعد اهتمامه الشديد بهم ومتابعتهم عن كثب بعد التألق في الصفوف الحمراء، تمهيداً للاعتماد على خدماتهم.

 

وقال موسيماني للاعبين: “سجلتم أهدافًا رائعة في المباراة. أنا سعيد جدا لأني معكم هنا وأتمنى أن أراكم مستقبلًا في الفريق الأول”.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه تابع فرق قطاع الناشئين باستمرار، واخطر الكابتن محمد الخطيب رئيس النادي باهتمامه البالغ بتطوير الفرق وصقل مهارات اللاعبين.

 

ويرى موسيماني أن هؤلاء اللاعبين هم مستقبل الفريق الكروي الأول، وأنهم النبتة للمشروع الحقيقي والهدف الرئيسي الذي يعمل الجميع من أجل تحقيقه، وهو وجود ذخائر قوية من اللاعبين تستطيع أن تقود الفريق إلى البطولات والإنجازات.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينهي اتفاقه مع النجم المميز لثلاث سنوات قادمة.. وأمير توفيق يجهز العقود الرسمية

وشدد المدير الفني على أن الهدف الأساسي من تواجده في النادي تطوير كرة القدم بشكل عام سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين، مبدياً سعادته الكبيرة وشكره للكابتن خالد بيبو على استقباله وإتاحة الفرصة الكبيرة لأن يتعلم منه كافة اللاعبين الصغار.

 

وتابع موسيماني: “تحدثت مع اللاعبين الصغار وطالبتهم بأن يلعبوا دائمًا من أجل الفوز وتسجيل الكثير من الأهداف، ولكن عليهم أن يستمتعوا أيضًا بكرة القدم”.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن المدربون هنا يقومون بعمل رائع وخطط اللعب مميزة وتطبق في الملعب بشكل جيد للغاية، وأنه من الجيد أن تكون خطط اللعب متناغمة بين الفريق الأول وفرق الناشئين، مبدياً سعادته بالمستوى الذي ظهر في المباريات الخاصة بالناشئين.

 

وأشار موسيماني إلى أنه دفع في نهاية الموسم الماضي بعدد من اللاعبين الشباب مثل مصطفى شوبير ومحمد شكري ومحمد فخري.

 

ويرى المدير الفني للأهلي، أن الفريق حاليًّا به أكثر من لاعب من قطاع الناشئين، مثل أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وزياد طارق، مؤكدًا أنهم لاعبون مميزون للغاية.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …