الأحد , 26 يونيو 2022

موسيماني يصر على ديكتاتورية قراره داخل الأهلي ويرفض مقترحات لجنة التخطيط وإدارة النادي

واصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه التام لمقترح مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط قبل بداية الموسم الجديد.

وتشهد الأيام القليلة الماضية، صراعات بين موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لإجراء بعض التعديلات داخل الفريق قبل نهاية الموسم الجاري.

ويرفض المدير الفني، فكرة التعاقد مع مدرب عام سواء كان رولاني موكوينا مدرب صن داونز أو السويسري ديفيد سيزا مدرب الفريق السابق في فترة فايلر، وتواجدهم في الجهاز الفني.

وتحدث موسيماني مع إدارة النادي، حيث طلب من شركة الكرة ولجنة التخطيط عدم الضغط عليه لضم أي فرد جديد لجهازه المعاون وله مطلق الحرية في أي قرار يتخذه، داخل الفريق وهو يعلم ما يقوم به.

وأكد المدير الفني على إدارة النادي، أنه يكتفي بجهازه المعاون بوجود سامي قمصان والثنائي الجنوب أفريقي كابيلو رانجوجا مدرب أحمال وموسي ماتلابا محلل أداء بجانب ميشيل يانوكان مدرب الحراس، خاصةً أن هناك انسجام بينهم ولا يرغب في إجراء تعديلات بالجهاز الفني.

إقرأ أيضًا:

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي الإثنين 9 مايو 2022

ويحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في استقطاب مدرب مساعد داخل الجهاز الفني، وتعويض رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب السابق.

وألزمت لجنة التخطيط، المدرب الجنوب إفريقي بضرورة تعيين مدرب عام فى الجهاز الفني، من أجل معاونته في بعض المهام الفنية داخل التتش.

ويأتي قرار لجنة التخطيط وبالتنسيق مع إدارة النادي، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع فى مستوى الفريق خاصةً في بطولة الدوري والذي فقد فيه الفريق 5 نقاط من مباراتين متتاليتين والتفريط فى قمة المسابقة لصالح غريمه الزمالك، والذي واصل تصدره بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة عشر.

وطالبت إدارة النادي، المدير الفني بضرورة تعيين مدرب عام في أسرع وقت، من أجل معالجة اهتزاز المستوى والمساعدة في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التى يواجهها الفريق الأحمر، خاصة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى أو فى الفاعلية أمام مرمى المنافسين.

ولا يتواجد مدرب عام داخل النادي الأهلي، بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون مساعد موسيمانى السابق، حيث طالبت لجنة التخطيط وقتها بسرعة ضم مدرب عام، إلا أن الأخير رفض كل الأسماء المطروحة حتى الآن.

وهددت إدارة النادي الأهلي المدير الفني الجنوب إفريقي، أنه في حال عدم تعيين مدرب عام قبل نهاية الموسم، يتم خصم راتب المدرب العام الذي يحصل عليه موسيماني منذ رحيل جونسون مطلع الموسم الجاري.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، يوم 14 مايو الجاري بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز ذهابًا برباعية نظيفة بالقاهرة.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …